fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

بدون نقاش.. نجم الأهلي يتمرد ويعلن العصيان والرحيل للاحتراف الخارجي

تلقى أحد نجوم الأهلي عرضًا قويًا من أجل الاحتراف الخارجي، في الانتقالات الشتوية القادمة، بعدما أصبح مهمشًا في قائمة وتشكيلة بيتسو موسيماني.


وأصبح بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي يعتمد على العناصر الأساسية الجديدة وهم، لويس ميكيسوني، وبيرسي تاو، وأحمد عبدالقادر، وحسام حسن، في مواجهات المارد الأحمر في الدوري الممتاز.



وبسبب ضعف الأداء وعدم التقدم من الناحية التدريبية والبدنية، استبعد موسيماني الدفع ببعض اللاعبين في المباريات، أبرزهم طاهر محمد طاهر ومحمود عبدالمنعم “كهربا”، ومحمد شريف.




انهالت العروض على اللاعب طاهر محمد طاهر جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الساعات الماضية.



وقرر بيتسو موسمياني استبعاد طاهر محمد طاهر من قائمة النادي الأهلي من لقاء الإسماعيلي، كما خرج اللاعب من حسابات الجنوب أفريقي في لقاء البنك الأهلي.



تلقى طاهر مهاجم الأهلي عرضاً من إحدى شركات التسويق، من أجل الاحتراف الخارجي في أحد أ ندية الدوري الإماراتي، في الميركاتو الشتوي.




وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره أن طاهر طلب من موسيماني تحديد موقفه في الفريق هذا الموسم،  سواء بوجود حاجة لخدماته أم لا.



وأكدت المصادر أن طاهر تلقى 3 عروض من أندية سموحة والاتحاد السكندري والإسماعيلي، لكنه عقد النية على الرحيل من الأهلي بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة.




ويرفض طاهر فكرة الرحيل على سبيل الإعارة لأي من الأندية المصرية، في ظل صعوبة فرصة عودته لحسابات موسيماني مجددًا.




وأوضحت المصادر، أن موسيماني يرفض منح طاهر فرص جديدة بعد الفرص الكثيرة التي حصل عليها عقب انتقاله من المقاولون العرب للأهلي، لكنه فشل في استغلاله وانخفض مستواه كثيرًا.




ويرى الجهاز الفني للأهلي أن طاهر حصل على العديد من الفرص ولعب الكثير من المباريات بشكل أساسي منذ انتقاله للفريق الأحمر من صفوف المقاولون العرب، لكنه لم يحسن استغلالها.




ينتظر فريق الأهلي لكرة القدم مباراة قوية ضد الزمالك، في القمة 123، مساء يوم الجمعة المقبلة على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.




ويحتل الأهلي صدارة الدوري الممتاز برصيد 6 نقاط، بفارق هدف عن الزمالك، وصيف الدوري وصاحب نفس عدد النقاط، بعدما حقق فوزًا هامًا، على فريق البنك الأهلي، بهدف نظيف أحرزه محمد شريف في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

تغيرات عديدة وكولر يدفع بالمحارب.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجراء العديد من …