fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

بديل أكرم توفيق.. الأهلي يتحرك بشكل جادي لحسم الصفقة الأهم بالكرة المصرية

تحرك مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من أجل التعاقد مع بديل أكرم توفيق لاعب وسط الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وتأكد غياب توفيق عن صفوف المارد الأحمر، لما يقرب من 9 أشهر مقبلة، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مواجهة المنتخب الوطني ضد نيجيريا بكأس الأمم الإفريقية.

 


ووضع النادي الأهلي، ضمن اهتماماته التعاقد مع غنام محمد لاعب وسط فيوتشر إف سي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وينتظر أن يدخل المارد الأحمر، في مفاوضات جادة مع إدارة فيوتشر، خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل حسم التعاقد مع غنام محمد لاعب وسط الفريق، لتدعيم صفوفه بالميركاتو الشتوي.

 

وظهر غنام محمد مع فيوتشر في 7 مباريات خلال الموسم الجاري، قدم فيها مستويات مميزة ونجح في إحراز هدف، حيث يرتبط بعقد لمدة ثلاث مواسم مقبلة.

 

ويأتي اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد مع اللاعب، في ظل رغبته بتدعيم خط الوسط، بعد الإصابات التي ضربت الفريق والتي كان آخرها أكرم توفيق، والذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي مع المنتخب الوطني بكأس الأمم الإفريقية.

 


وحرص أكرم توفيق لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على توجيه رسالة إلى جماهير القلعة الحمراء، عقب تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

 


وسقط توفيق خلال مشاركته مع المنتخب الوطني، بالإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ضد نيجيريا بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، والتي انتهت بفوز النسور النيجيرية بهدف دون رد.

إقرأ أيضًا:

 

الحضور من داخل الملعب.. الأهلي يفاجئ جماهيره قبل انطلاق مونديال الأندية بخبر يُثلج صدورهم


وكتب أكرم توفيق لاعب المارد الأحمر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” :” قُل لَن يُصيبَنا إِلّا ما كَتَبَ اللَّهُ لَنا “.

 


وتابع لاعب وسط المنتخب الوطني: “‏مادام أن الله كتب ، فإن القلب قد ثبت ، ومادام أن القدر جارٍ فإن النفس مطمئنة ، ومادام أن الأمر كله بيد اللَّهِ ، فلا خوف ولا حزن باقٍ …دعواتكم”.

 

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن هناك تواصلا مستمرا مع أكرم توفيق لاعب الفريق عقب عودته الى القاهرة، وبعد أن تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 


وأوضح أن اللاعب وصل خلال الساعات الماضية قادما من الكاميرون ، وإنه حصل على راحة بسبب طول رحلة العودة الى القاهرة.

 


وأشار إلى أنه سوف يخضع لفحوصات طبيبة جديدة ودقيقة ، للوقوف على تطورات اصابته قبل البدء في التجهيز للعملية الجراحية، حيث يجري الأهلي ترتيبات مكثفة من أجل سفر اللاعب للخارج لإجراء جراحة الرباط الصليبي.

شاهد أيضاً

3 أسماء تتصدر قائمة صفقات الأهلي في انتقالات الصيف.. اعرف التفاصيل

بدأت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التحركات نحو التعاقد مع صفقات جديدة خلال …