fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

“بديل ديانج السبب”.. كواليس حديث كولر مع الشحات لتبرير استبعاده أمام الزمالك

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر في حصد لقب بطولة السوبر المصري على حساب نادي الزمالك الذي يقوده البرتغالي جوسفالدو فيريرا خلال المباراة التي أٌقيمت بينهما على ستاد”هزاع بن زايد”.

وتمكن النادي الأهلي من تحقيق فوزاً مٌثيراً على غريمه التقليدي نادي الزمالك بهدفين دون رد مساء الجمعة الماضية حيث استطاع البرازيلي برونو سافيو من إحراز الهدف الأول لصالح المارد الأحمر في الدقيقة 40 من الشوط الأول.

ونجح كريم فؤاد في الدقيقة 91 من الشوط الثاني من تسجيل الهدف الثاني لصالح الأهلي بعد استقباله تمريرة سحرية من جانب زميله طاهر محمد طاهر ليسكنها بقوة داخل الشباك الخالية ليحصد المارد الأحمر لقب السوبر المحلي الثاني عشر في تاريخه.

وشهدت قائمة الأهلي التي دخل بها المباراة استبعاد السويسري مارسيل كولر لنجم القلعة الحمراء حسين الشحات في مفاجأة كبرى على الرغم من مشاركته أساسياً في الجولة الأخيرة ببطولة الدوري المصري الممتاز أمام نادي أسوان.

وعلم”أهلي نيوز” أن مارسيل كولر عقد جلسة مع حسين الشحات قبل المباراة بساعات قليلة ليتحدث معه عن أسباب استبعاده مباراة الزمالك في السوبر المصري حيث أكد له أن غياب الدولي المالي أليو ديانج نجم الوسط وضعه في ورطة ليضطر إلى الاستعانة ببديله على دكة الاحتياط وهو محمد فخري.

وأكد مارسيل كولر لحسين الشحات أنه مٌعجب بقدراته الفنية والبدنية وسيحصل على مزيد من الفرص مع الأهلي خلال الفترة المقبلة كما طالب السويسري من لاعبه مواصلة التدريبات بقوة وتطوير النقطة الدفاعية التي تنقصه لحجز مكاناً أساسياً في التشكيلة بإستمرار.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نظيره نادي الداخلية في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام الداخلية وم الأربعاء الموافق 2 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والسابعة بتوقيت الإمارات على ستاد “السويس الجديد” ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

رمضان صبحي يكشف الأقرب لحصد لقب الدوري.. ويعلق على هجوم جماهير الأهلي ضده

أطلق رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر، العديد من التصريحات القوية وذلك مع الإعلامي …