fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

بديل سواريش في الأهلي.. شركة الكرة تفوض أمير توفيق رسميا

تقلصت بشدة فرص بقاء البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الحالي للنادي الأهلي في منصبه مع الفريق الأحمر خلال الموسم الجديد.

-شركة الكرة تفوض أمير توفيق رسميا للتعاقد مع بديل ريكاردو سواريش

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن الأغلبية داخل شركة الكرة في النادي الأهلي لديهم رغبة قوية في عدم الابقاء على خدمات البرتغالي ريكاردو سواريش في الفترة المقبلة.


وأكدت مصادر في القلعة الحمراء، أن شركة الكرة قد طلبت من أمير توفيق مدير التعاقدات تجهيز مجموعة من السير الذاتية لمدربين أجانب وذلك من أجل المفاضلة بينهم وبحث أفضل سيرة ذاتية تستطيع قيادة الفريق الأحمر من جميع النواحي، حال استمرار النتائج السيئة حتى نهاية الموسم.

شاهد ايضا..

لمنافسة الأهلي.. كل ما تريد معرفته عن صفقات الزمالك الجديدة

سواريش ينقلب على إدارة الأهلي: تعرضت إلى خدعة كبيرة

هل يفعلها الخطيب؟..7 أهلاوية يترقبون قرار التعاقد مع كيروش

الموقف الآخير يكتب نهايته.. الأهلي يستقر رسميا على بيع نجمه بنسبة 100%

خلى الحجر ينطق.. سواريش يخالف رأي إدارة الأهلي ويؤكد اقتناعه بقدرات هذا الثلاثي

نكشف أسماء الصفقات الـ4 التي حسمها الأهلي حتى الآن.. ضعيفة أم قوية؟

أحمد سامي يرصد رباعي الأهلي بعد تحرك أمير توفيق لضم شادي ومصطفى ميسي

وجاء تحرك النادي الأهلي للبحث عن مدير فني أجنبي جديد، في ظل تراجع نتائج الفريق الأحمر حيث يعتبر من أسباب خسارة الفريق الأحمر للقب كأس مصر أمام نادي الزمالك، كما فرط الفريق الأحمر في لقب الدوري.

وخسر الأهلي في عهد البرتغالي ريكاردو سواريش 11 نقطة خلال مواجهات في بطولة الدوري، وهو ما جعل هناك مقارنات مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الذي خسر 11 نقطة ولكن في 17 لقاء.

ويرى جهاز الكرة أن مستوى أغلبية العناصر في الفريق لا يتطور بالتزامن مع وجود فجوة بين المدير الفني واللاعبين مع غياب الإصرار وهو ما جعل هناك تفويض إلى أمير توفيق مدير التعاقدات بالتحرك لتجهيز بعض السير الذاتية من مدارس مختلفة تحسبا للاستقرار على قرار عدم بقاء ريكاردو سواريش.

وكان النادي الأهلي قد تخطى مصر المقاصة في دور الـ16 بمسابقة كأس مصر بشق الأنفس عن طريق ضربة جزاء سجلها رامي ربيعة، في حين تعادل الفريق الأحمر بدون أهداف مع ايسترن كومباني، ويستعد الفريق الأحمر في الوقت الحالي لخوض مواجهة الإسماعيلي يوم الأحد المقبل في الدوري.

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …