fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

بديل صفقة محمد رضا بوبو.. لاعب جديد يتمرد على فريقه من أجل الانتقال إلى الأهلي

كشف الإعلامي خالد الغندور لاعب نادي الزمالك السابق عن مصير الصفقات التي يخطط لها الأهلي والزمالك في الوقت الحالي.

وقال خالد الغندور في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “نادي الزمالك يخطط للحصول على خدمات مروان عطية من صفوف فريق الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية”.


وأضاف “فريق الاتحاد السكندري طلب الحصول على خدمات 4 صفقات من جانب نادي الزمالك بالإضافة إلى مقابل مادي وذلك من أجل الموافقة على خطوة انضمام مروان عطية إلى صفوف القلعة البيضاء”.


وتابع “محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري طلب الحصول على خدمات يوسف أوباما ومحمود علاء ومحمود شبانة ومحمد عبد السلام بالإضافة إلى مقابل مادي وذلك للموافقة على خطوة انتقال لاعب خط الوسط إلى الزمالك”.

شاهد ايضا..

بيراميدز يحدد بديل جديد لدونجا.. والزمالك على أعتاب خطف صفقة الأهلي

الكشف عن قيمة تعاقد الأهلي صفقات وادي دجلة.. وتحقيق بسبب سافيو وكولر يختار الصفقة الأجنبية

شوبير يثير الجدل عن البرازيلي برونو سافيو بعد الإصابة.. ويعلن: الزمالك يقترب من ضم الثنائي

شوبير يحدد موعد تعاقد الأهلي الرسمي مع صفقات وادي دجلة.. ويكشف النقاب عن الصفقة الأجنبية


-خالد الغندور: الأهلي يحدد بديل صفقتي مصطفى شلبي ومحمد رضا بوبو.. سر تمرد أحمد عادل ميسي على إدارة الاتحاد

قال الإعلامي خالد الغندور في تصريحاته الاذاعية عبر أون سبورت “هناك مفاوضات قائمة من جانب النادي الأهلي، وذلك من أجل بحث امكانية التعاقد مع أحمد عادل ميسي لاعب فريق الاتحاد السكندري، الذي يجيد اللعب في الوسط والجناح”.

وأضاف “أحمد عادل ميسي قرر التمرد على فريقه ولم يظهر في المران الآخير، وذلك من أجل الضغط على مجلس الإدارة للموافقة على انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي، ونفس الأمر قام به ايضا مروان عطية في ظل رغبته في ارتداء قميص الزمالك، حيث قرر عدم التواجد في التدريبات من أجل الضغط على الإدارة”.

وكان النادي الأهلي قد تفاوض في الفترة الماضية مع مصطفى شلبي الجناح الأيسر لفريق إنبي وذلك من أجل ضمه لتدعيم خط الوسط، ولكن وضعت إدارة فريق إنبي بعض مطالب التعجيزية للموافقة على بيع صاحب الـ28 عاما إلى صفوف القلعة الحمراء وهو ما رفضه مجلس محمود الخطيب، كما تعثرت مفاوضات النادي الأهلي مع محمد رضا بوبو لاعب وسط فريق فيوتشر إف سي.

شاهد أيضاً

الأهلي يفاوض الثنائي المحلي بعد إصابة محمد شكري بالرباط الصليبي.. ويحاصر علي معلول

بدأ جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي إعادة ترتيب الأوراق داخل الفريق، وذلك بعد تأكد …