fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بديل عمرو السولية| الأهلي يحدد الصفقة المدوية الثانية لتعزيز قوة خط الوسط

يبحث جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، عن ضم أكثر من صفقة قوية في منطقة خط الوسط، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأحمر ليس له بديل صريح في الفترة الماضية.

-الأهلي يحدد الصفقة المدوية الثانية لتعزيز قوة خط الوسط في الموسم الجديد

وبعد التحركات القوية التي يقوم بها النادي الأهلي في الوقت الحالي مع إدارة فريق الترجي التونسي لضم محمد علي بن رمضان، قرر جهاز الكرة في القلعة الحمراء فتح باب المفاوضات مع إدارة فيوتشر إف سي لبحث التعاقد مع محمد رضا بوبو.

ويخطط النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لضم الثنائي محمد رضا بوبو من فيوتشر إف سي، وهناك مفاوضات قائمة لحسم الصفقة.

أخبار ذات صلة..

لا تندهش.. 6 صفقات سوبر خارج حسابات الاهلي في انتقالات الصيف رسميا

بعد ضربة والتر هودج.. مرتضى منصور يتواصل مع بن شرقي ويحذره من الانضمام إلى الأهلي

الاهلي يحصل على توقيع أحمد رفعت من فيوتشر.. نادر شوقي يرد

عودة رمضان صبحي إلى الأهلي.. 4 إجراءات غير مسبوقة عقب ضمه

ناقد رياضي: الخطيب يمنح الضوء الأخضر لعودة رمضان صبحي إلى الأهلي


وهناك اتفاق داخل جهاز الكرة في القلعة الحمراء، على أهمية ضم محمد رضا بوبو، في ظل الأداء الجيد الذي يقدمه اللاعب تحت قيادة علي ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر إف سي.

وكانت إدارة فريق فيوتشر إف سي قد تمكنت خلال الفترة الماضية، من تفعيل عقد شراء محمد رضا بوبو مع إدارة وادي دجلة.

ويبحث النادي الأهلي تعزيز قوة منطقة خط الوسط، وذلك بالحصول على خدمات محمد رضا بوبو بالإضافة إلى محمد علي بن رمضان نجم فريق الترجي التونسي والذي يجيد ايضا اللعب تحت رأس الحربة.


وكانت الفترة الماضية قد شهدت تعرض عمرو السولية للإجهاد قبل أن يتعرض إلى إصابة في العضلة الخلفية، وذلك في ظل تلاحم المباريات مع النادي الأهلي ومنتخب مصر على مدار الفترة الماضية، ومشاركته بصفة أساسية.

ويتحرك النادي الأهلي لضم صفقات من العيار الثقيل، وذلك من أجل إعادة الفريق للمنافسة على الألقاب المحلية والقارية خلال الفترة القادمة خاصة بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء المغربي ثم خسارة لقب كأس مصر أمام نادي الزمالك، كما يجد الفريق الأحمر ظروفا صعبة في مشوار المنافسة على لقب الدوري مع الزمالك وبيراميدز بسبب الغيابات الكثيرة في الوقت الحالي.

 

 

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …