fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

بديل كيفين جونسون يشعل النيران داخل الأهلي وموسيماني يتمسك بموقفه

بدأت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، البحث عن عدد من المدربين لتولي منصب الجنوب إفريقي كيفين جونسون المدرب العام، الذي اقترب من الرحيل.

 

وكانت تقارير صحفية أشارت في وقت سابق، إلى تلقي جونسون عرضًا من جانب أحد الأندية الجنوب إفريقية لتولي القيادة الفنية بالموسم الجديد.

 

وكشف مصدر داخل النادى الأهلي أن بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر رفض فكرة انضمام مدرب مصرى الى جهازه المعاون وذلك حال رحيل كيفين جونسون المدرب العام بالجهاز الفني للمارد الأحمر.

 

وأوضح المصدر أن موسيماني رفض طلب لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بأن أن يتولى منصب المدرب العام مدرب مصرى وذلك حال رحيل كيفين جونسون الذي تلقى عرضا للتدريب كمدير فنى في أحد أندية جنوب أفريقيا ويفكر في الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية منافسات الموسم الحالي.

 

وأشار المصدر أن موسيماني رفض فكرة ضم مدرب مصرى وتسمك بانضمام مدرب اجنبى حال رحيل كيفين جونسون عن الجهاز الفني للنادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري.

 

وكانت لجنة التخطيط بالنادى الأهلى قد طرحت عدة أسماء على موسيمانى لتولى منصب المدرب العام وهم أسامة عرابى وعلاء ميهوب وهانى رمزى وذلك حال رحيل كيفين جونسون مع بدايه منافسات الموسم المقبل.

 

من ناحية أخرى يستعد الأهلي لمواجهة الجونة، مساء اليوم الثلاثاء على ملعب خالد بشارة ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

 

وحقق المارد الأحمر فوزًا هامًا على المصري البورسعيدي، برباعية مقابل هدفين بالمباراة التي أقيمت مساء الجمعة على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة.


وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي ‏تتوجه إلى الغردقة في السابعة والنصف مساء اليوم، استعدادًا لمباراة الجونة التي تقام مساء ‏اليوم الثلاثاء على ملعب خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة 33 قبل الأخيرة في بطولة الدوري ‏الممتاز.‏

 

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ‏ومحمود كهربا ومروان محسن وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ‏ومحمد مجدي أفشة وصلاح محسن وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا ومحمد هاني وأحمد ‏نبيل كوكا وسعد سمير وكريم نيدفيد وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شريف.


ويدخل الأهلي مباراة الجونة وفي رصيده 72 نقطة جمعها على مدى 32 جولة، بعدما حقق الفوز في 21 مباراة على حساب كل من: «مصر المقاصة – غزل المحلة – الاتحاد – سيراميكا – الإنتاج الحربي – المقاولون – طلائع الجيش – الإسماعيلي – الزمالك – إنبي – المصري – الاتحاد – سموحة – المقاولون – مصر المقاصة – الإنتاج الحربي – أسوان – وادي دجلة – سيراميكا – إنبي – المصري».


وتعادل الأهلي في 9 مواجهات أمام «وادي دجلة – البنك الأهلي – بيراميدز – الجونة – الزمالك – بيراميدز – البنك الأهلي – الإسماعيلي – طلائع الجيش»، والخسارة في مواجهتين أمام سموحة وغزل المحلة.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يؤجل مشاركة مروان عطية وياسر إبراهيم إلى لقاء 1 مايو بالدوري.. وثلاثي يعوض كولر

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، إلى تأجيل حسم دخول بعض العناصر …