fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

بديل ماني يهدد محمد صلاح في ليفربول ..هل حان وقت الرحيل ؟

كشفت تقارير صحفية إسبانية في الساعات الماضية أن نادي ليفربول الإنجليزي يأمل في الظفر بخدمات أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل تعويض الدولي السنغالي ساديو ماني.

ورحل ساديو ماني عن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي بشكل رسمي وانتقل إلى صفوف نادي بايرن ميونيخ الألماني يوم الأربعاء الماضي، مقابل 35 مليون جنيه إسترليني.

على الرغم من تعاقد ليفربول مع الثنائي داروين نونيز وفابيو كارفاليو،من أجل تقليل تأثير رحيل النجم السنغالي عن قلعة “أنفيد” إلا هناك قلق داخل إدارة الريدز من اتخاذ الدولي محمد صلاح قراراً مفاجئاً بالرحيل.

وبحسب ما ذكرته شبكة “El Nacional” الإسبانية أن ليفربول بقيادة مدربه الألماني يطمح في التعاقد مع الدولي البرازيلي رودريجو نجم ريال مدريد مشددة أن الأخير لا يشعر بالسعادة بنسبة 100 % في سانتياجو برنابيو.

نجم ريال مدريد يهدد محمد صلاح في ليفربول

أصبح اهتمام ريال مدريد بضم البرازيلي في الصيف القادم مثير للشكوك حول مستقبل محمد صلاح داخل قلعة الريدز في الفترة المقبلة خاصةً أن عقد الفرعون المصري ينتهي مع الليفر بنهاية الموسم المقبل.

ويمتلك رودريجو إمكانيات فنية وبدنية عالية فضلاً أنه لديه القدرة على اللعب في أكثر من مركز وخاصةً في الجناح الأيمن وهو ذلك المركز الذي يشغله مو صلاح في تشكيلة ليفربول الأساسية تحت قيادة كلوب.

وفي حال استقدام اللاعب لصفوف ليفربول قد يتخذ محمد صلاح قراراً حاسماً بخصوص مستقبله مع ليفربول والأقرب هو الرحيل عن قلعة الأنفيلد في ظل صعوبة المنافسة على مركزه بسبب كبره سنه واعتماد كلوب الأكبر على اللاعبين صغار السن بشكل كبير.

وأكدت الشبكة الإسبانية أن اهتمام ليفربول بضم رودريجو وصل إلى دخول النادي الإنجليزي في مفاوضات شفهية مع إدارة الملكي برئاسة د فلورنتينو بيريز،وتقديم عرضاً يقدر بقيمة ـ60 مليون يورو.

أرقام رودريجو مع ريال مدريد

انضم الدولي البرازيلي إلى النادي الملكي في فترة الانتقالات الصيفية عام 2019 قادماً من صفوف نادي سانتوس البرازيلي.

ولعب رودريجو 108 مباراة بختلف المسابقات مع النادي الملكي أحرز خلالها 18 هدفاً وصنع 21 تمريرة سحرية.

ولعب البرازيلي في مركز محمد صلاح الجناح الأيمن 81 مباراة سحل خلالها 15 هدفاً وصنع 17 تمريرة.

إٌقرأ أيضاً

بتكلفة قدرها مليون ونصف يورو.. تعرف على الجهاز الفني الجديد للأهلي بالكامل

شاهد أيضاً

3 أسماء تتصدر قائمة صفقات الأهلي في انتقالات الصيف.. اعرف التفاصيل

بدأت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التحركات نحو التعاقد مع صفقات جديدة خلال …