fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

برشلونة تستيقظ على 3 أخبار سارة قبل مواجهة بنفيكا في دوري أبطال أوروبا

يحل فريق برشلونة ضيفًا على فريق بنفيكا البرتغالي، الأربعاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت “القاهرة”،  لمواجهة بنفيكا، في المباراة المقامة على ملعب “النور” في العاصمة البرتغالية “لشبونة”.


وخسر برشلونة الجولة الأولى في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، أمام بايرن ميونخ الألماني بنتيجة  0-3 على ملعب “كامب نو”.



واستطاع برشلونة الفوز على فريق ليفانتي، بنتيجة 3-0، في غياب كومان، حيث أقيمت المباراة ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.


أخبار برشلونة السارة

وتلقى جماهير ومحبي فريق برشلونة أخبارة سارة قبل مواجهة بنفيكا في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.


وأعلن برشلونة عن عودة الثنائي المُصاب جوردي ألبا وبيدري للتدريبات الجماعية، قبل يومين من مباراة بنفيكا، بحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية.


وأوضحت “سبورت” أن ألبا وبيدري في المراحل النهائية من التعافي من الإصابة، ومشاركتهم في مباراة بنفيكا قد يكون صعبًا للغاية، حتى لا تتفاقم إصابتهم.


ويغيب الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة عن قيادة الفريق في مواجهة أتلتيكو مدريد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.


ويحل برشلونة ضيفًا على أتلتيكو مدريد السبت الأسبوع القادم، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، في المباراة المقامة على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة مدريد.


يذكر أن كومان تلقى بطاقة حمراء بسبب اعتراضه على حكم مباراة قادش الخميس الماضي، حيث تم إيقافه مبارياتن وهما أمام أتلتيكو مدريد وليفانتي.


ومن المقرر أن يدير الفريق في مباراة أتلتيكو المدرب ألفريد شرودر، كما فعل أمام ليفانتي.

إقرا أيضًا..

لتدارك كوارث الماضي.. قرار هام من موسيماني في الأهلي قبل دوري أبطال إفريقيا

ليس محمد بسام.. الأهلي يتعاقد رسمياً مع خليفة الشناوي بعد سلسلة طويلة من المفاوضات

حقيقة أزمة كهربا الجديدة في الأهلي مع موسيماني.. وتعليق مثير من الادارة

 



 

ورفض برشلونة تقديم استئناف على عقوبة الاتحاد الإسباني، لأن العقوبة كانت مخفضه ولا تحتاج للتدخل، لكن سيتم تقديم استئنافًا إلى لجنة الاستئناف في “الليجا” بشأن الكارت الأصفر الذي تلقاه سيرجيو بوسكيتس في مباراة قادش.


ويحتل برشلونة المركز السادس برصيد 12 نقطة، بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد المتصدر برصيد 17 نقطة، وريال سوسيداد صاحب المركز الثاني برصيد 16 نقطة.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …