fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

برشلونة يضرب ريال مدريد بثلاثية ويتوج بكأس السوبر الإسباني

توج برشلونة بلقب كأس السوبر الإسباني للمرة الرابعة عشرة في تاريخه، بعد فوزه الكبير على نظيره فريق ريال مدريد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء الأحد، على استاد “الملك فهد الدولي”، في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

وعزز برشلونة رقمة القياسي في التتويج بلقب كأس السوبر الإسباني، برصيد 14 لقبا متفوقا بفارق لقبين عن ريال مدريد برصيد 12 لقبا، حيث نجح الفريق الكتالوني في حسم الديربي إلى صالحه، بعد التفوق على الفريق المدريدي، لاسيما أن اتشافي تحدث مع اللاعبين على أهمية تلك البطولة والحصول عليها خلال تلك الفترة.

افتتح جافى التهديف لفريق برشلونة في الدقيقة 33 من زمن اللقاء، من انفراد تام بالمرمى، وضعها على يسار كورتوا حارس ريال مدريد، قبل أن يضيف روبرت ليفاندوفسكي ثاني أهداف الفريق الملكي في الدقيقة 45 من زمن المباراة، بعد متابعته لعرضية جافي.

وجاء الهدف الثالث عن طريق بيدرى في الدقيقة 69 من عمر المباراة، بعد متابعته لعرضية زميله جافي، حيث سجل النجم الفرنسي كريم بنزيما، هدف ريال مدريد الوحيد، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة.

نال بابلو جافي، لاعب نادي برشلونة، جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه ضد ريال مدريد، التي انتهت بفوز البارسا بثلاثة أهداف لهدف في المواجهة التي أقيمت مساء الأحد بملعب استاد “الملك فهد الدولي”، في نهائي السوبر الإسباني.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …