fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

برعاية أمير توفيق.. إبراهيم عادل أهلاوي 5 سنوات وصياح في بيراميدز

يواصل جهاز الكرة بالنادي الأهلي التحضير لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، من خلال التفكير في ضم بعض الصفقات المميزة خلال الفترة المقبلة .

وأكدت تقارير صحفية عن رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع إبراهيم عادل لاعب فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وكشفت التقارير الصحفية عن حصول النادي الأهلي ، على توقيع إبراهيم عادل رسميا لمدة 5 سنوات وذلك تمهيداً لحسم الصفقة في نهاية الموسم .

وتلقى جهاز الكرة بالنادي الأهلي مفاجأة من خلال التأكد من انتهاء عقد اللاعب مع بيراميدز بنهاية الموسم الحالي .

ويرفض إبراهيم عادل فكرة تجديد عقده مع الفريق السماوي ، لرغبته في الانتقال للقلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي ، وهو ما جعل هناك حالة من الغضب الشديد داخل صفوف الفريق السماوي وتهديد للاعب بالتجميد حتى نهاية الموسم .

وقد يتجه الأهلي للانتقام من بيراميدز من خلال الحصول على خدمات صاحب الـ19 عاما ، وذلك للرد على ما حدث من جانب الفريق السماوي في بعض الملفات الخاصة بالتعاقدات بالفترة الماضية .

وكان هناك تعمد من جانب إدارة بيراميدز في الفترة الماضية للتفاوض مع بعض العناصر بالقلعة الحمراء ، من أجل تحريضهم على عدم البقاء مثل عمرو السولية لاعب الوسط ، وحمدي فتحي لاعب الوسط .

كما كان هناك محاولات في وقت سابق للحصول على خدمات المحترف المالي أليو ديانج ، ثم دخل بيراميدز ايضا في مفاوضات مع محمد شريف .

وتمكن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي ، من الابقاء على هذه الأسماء ضمن صفوف الفريق ، من خلال تجديد عقودهم .

ويعتبر إبراهيم عادل جوكر هجومي في صفوف فريق بيراميدز حيث يجيد اللعب في أكثر من مركز هجومي مثل الجناح الأيمن ، وتحت رأس الحربة .

كما يعتبر من العناصر الأساسية في صفوف منتخب الشباب وتحديدا خلال فترة وجود ربيع ياسين قبل رحيله .

وشارك إبراهيم عادل مع بيراميدز بالموسم الحالي  في 7 مباريات في الدوري وتمكن من تسجيل هدف، كما شارك في مباراتين في الكونفيدرالية.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …