fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

برعاية شركة الكرة.. الأهلي يخطف الصفقة المدوية الجديدة بعد العودة من المغرب

يخطط الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي ضم عدد من اللاعبين المميزين بعد الانتهاء من بطولة دوري أبطال إفريقيا بمواجهة اليوم أمام الوداد المغربي.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن شركة الكرة تخطط للحصول على ضربة الموسم من الزمالك بعد الانتهاء من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد ضم المغربي أشرف بن شرقي إلى صفوف الأهلي.

وأضاف المصدر، أن أحمد سيد زيزو مازال في ذهن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي من أجل الحصول على خدماته بعد الانتهاء من البطولة والعودة من المغرب.

وسادت العديد من التداعيات الخاصة بمباراة الأهلي والوداد، وسعى النادي الأهلي حتى الرمق الأخير إلى إنتهاء البطولة بشكل يليق بالقارة الإفريقية بعد تفعيل المحسوبية من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

إقرأ أيضاً:

هل يفتقد الأهلي رمانة الميزان أمام الوداد بسبب عدم الجاهزية؟ قلق وعدم حسم

ويستهدف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء الوصول إلى التوليفة المميزة لكافة اللاعبين من أجل الاستمرار في الوصول إلى نهائيات كرة القدم، وإزعاج القارة السمراء، وخطف المراكز المتقدمة في كأس العالم للأندية.

ويرغب النادي الأهلي بقيادة موسيماني الحصول على “زيزو” بكل قوة، وذلك بعدما استطاع أن يقدم الأداء المتميز على كافة الأصعدة في المواسم السابقة مع نادي الزمالك، فيما يتطلع الفريق الأحمر إلى الوصول لكافة الامكانيات الممتازة للمواسم المقبلة.

ويخطط النادي الأهلي لريادة القارة الإفريقية خلال الفترة المقبلة، والحصول على اللاعبين الذين يصنعون اللعب مع الفريق ويصنعون الفارق في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

ويفاضل النادي الأهلي بين عدد من النجوم، ولكن “زيزو” جاء على رأس اللاعبين الذين يرى الجهاز الفني فيهم أنهم أحد المواهب التي سوف تدعم القلعة الحمراء في تحقيق أهدافها خلال الفترة القليلة المقبلة.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …