fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

برعاية شركة الكرة.. تفاصيل الصفقة الأجنبية الثالثة في الأهلي خلال انتقالات الصيف

يتعرض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والمفوض من قبل المجلس الأحمر بالإشراف على ملف فريق الكرة، لبعض الضغوطات من جانب شركة الكرة، وذلك من أجل التحرك بقوة لتدعيم بعض المراكز التي بها نقص في صفوف الفريق وتحتاج إلى تطوير قبل التحديات الهامة المنتظرة.

وعلم ahlynews أن شركة الكرة تضغط على محمود الخطيب، من أجل التحرك بكل قوة في الفترة المقبلة، وذلك لتطوير قائمة الأجانب، وبناء فريق قوي يستطيع أن ينافس بقوة على تحقيق مركز غير مسبوق في مونديال كأس العالم للأندية خلال المشاركة المقبلة للفريق الأحمر.

وتضم شركة الكرة في النادي الأهلي، شخصيات بارزة مثل ياسين منصور رئيس الشركة، ومصطفى مراد فهمي النائب، وحسام غالي عضو الشركة، وعمرو شاهين المدير التنفيذي.

وترغب لجنة الكرة في عدم اكتفاء مجلس إدارة النادي الأهلي، بالتعاقد مع الثنائي الموزمبيقي لويس ميكيسوني من صفوف فريق سيمبا التنزاني، والجنوب أفريقي بيرسي تاو من صفوف فريق برايتون خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وهناك بالفعل ضغط قوي على مجلس الإدارة من أجل التحرك للتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد، بمواصفات خاصة يستطيع أن يعاون محمد شريف في الموسم الجديد.

وقد تشهد الفترة المقبلة، تقديم هذا الاقتراح إلى المدير الفني للنادي الأهلي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، خاصة أن الفريق يظهر من الناحية الهجومية بشكل غير جيد عندما يبتعد محمد شريف عن المشاركة في المباريات.

كما تقلصت فرص عودة أحمد ياسر ريان من الإعارة وذلك بعد اقترابه بقوة من الانتقال إلى صفوف فريق التاي التركي على سبيل الإعارة لمدة موسم مع وجود بند يسمع ببيعه بشكل نهائي.

وحال تفكير جهاز الكرة في القلعة الحمراء، في هذا الاقتراح القوي سيكون هناك اتجاه قوي لعدم الابقاء على الثلاثي أليو ديانج لاعب الوسط الذي اقترب من اللعب في أوروبا خلال الموسم الجديد، والمحترف المالي والتر بواليا الذي اقترب من الانتقال إلى أحد الأندية الخليجية في الموسم الجديد بعد وصول بعض العروض من الدوري السعودي، والاسم الثالث هو جونيور أجاي الذي يحاول الأهلي التخلص منه في الفترة المقبلة.

 

شاهد أيضاً

٥ معلومات عن صفقة عمرو رزق مدافع الأهلي الجديد .. خطوة عبقرية

نجح مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في حسم صفقة مدافع جديد للفريق الأحمر، بناء …