fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

برعاية شريف إكرامي.. رمضان صبحي يفاجئ الأهلي

منذ واقعة قراره بالرحيل عن النادي الأهلي في بداية الموسم الحالي ، وانتقاله إلى صفوف بيراميدز ورفض البقاء مع القلعة الحمراء من خلال شراء عقده من صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي ، تحدث رمضان صبحي في أكثر من مناسبة عن موقفه من العودة إلى النادي الأهلي .

وعلق رمضان صبحي على أنباء رغبته في الرحيل عن نادي بيراميدز ، بنهاية الموسم الحالي، وحقيقة رغبته في العودة إلي القلعة الحمراء  من جديد .

وكان رمضان صبحي جناح المنتخب الأوليمبي والمنتخب الأول ، قد أطلق بعض التصريحات في برنامج ”  رامز عقله طار ” مع الفنان رامز جلال.

وحرص رمضان صبحي على توضيح تصريحاته قائلا ” نظرا لما يتم تداوله من أخبار مؤخرا، فأود التوضيح بأني سعيد جدا بالتواجد في نادي بيراميدز ، منذ بداية الموسم وحتى الآن ” .

وكشف خلال تصريحاته ” فكرة الرحيل عن بيراميدز لأي وجهة أخرى داخل أو خارج مصر ليست مطروحة من الأساس في الوقت الحالي أو في المستقبل القريب ” .

وتابع لاعب الأهلي السابق ” ولست مندهشا من ما تم تداوله بعد تصريحاتي التلفزيونية الأخيرة التي استغلها البعض لاستكمال محاولات ليست الاولى في التشكيك في خطوة إنتقالي لبيراميدز والتى بالعكس تماما تمت عن قناعة تامة منى بمشروع النادي في المستقبل” .

وزاد خلال تصريحاته ” كل تركيزي الآن هو بذل أقصى مجهود مع زملائي داخل الفريق للوصول لأبعد نقطة في جميع البطولات التي نشارك فيها لتحقيق موسم ناجح وايضا من أجل الحفاظ على تواجدي داخل المنتخب الأول وتجهيزا ايضا لأولمبياد طوكيو مع المنتخب الأولمبي ” .

وتشير جميع الأنباء إلى قيام شريف إكرامي بكتابة التصريحات الآخيرة لرمضان صبحي وذلك من أجل حسم الجدل بعد تصريحاته الآخيرة برغبته في العودة للقلعة الحمراء.

-ماذا عن موقف إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب؟

هناك رفض تام داخل القلعة الحمراء لفكرة عودة رمضان صبحي من جديد للقلعة الحمراء في المرحلة المقبلة ، وهناك استقرار على غلق الباب أمام اللاعب نهائيا وذلك بسبب طريقة خروجه من الفريق .

وكان رمضان صبحي قد وقع لصفوف فريق بيراميدز لمدة 5 سنوات ، ويحصل على مقابل مادي يتخطى الـ30 مليون جنيه في الموسم الواحد .

 

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 19 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …