fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

برعاية عدلي القيعي.. الاهلي يوجه ضربة محبطة إلى صفوف الزمالك

رد بقوة عدلي القيعي مستشار التعاقدات في النادي الأهلي، على بعض التصريحات التي ارتبط بها اسم القلعة الحمراء في الفترة الماضية.

وكان النادي الأهلي قد خسر لقب الدوري الممتاز في الموسم المنقضي، وذلك بفارق 4 نقاط عن الغريم التقليدي نادي الزمالك الذي حصد اللقب للمرة رقم 13 في تاريخه.


وشهدت الساعات الماضية، تصريحات من جانب أحمد سليمان نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك الأسبق، والمرشح المحتمل بقوة في انتخابات الزمالك القادمة على مقعد الرئيس، حيث قال خلالها أن منظومة نادي الزمالك هي الأقوى وذلك بعد حصد لقب الدوري الممتاز في الموسم المنقضي.

وقال عدلي القيعي في تصريحات عبر قناة النادي الاهلي برفقة الإعلامي إبراهيم المنيسي “تصريحات أحمد سليمان غير منطقية، ولا تصدر من شخص قد يكون على رأس منظومة رياضية كبيرة في أي وقت من الأوقات”.

وأضاف “النادي الأهلي حصد جميع ألقاب الموسم المنقضي، حيث توج الفريق بـ6 ألقاب دوري أبطال أفريقيا مرتين والسوبر الأفريقي وكأس مصر وبرونزية مونديال العالم للأندية، والسوبر المحلي، في حين خسر فقط لقب الدوري”.

وتابع “الأهلي خسر لقب الدوري بسبب ظروف الكل يعلمها حيث كان هناك بعض الأمور والتداخلات الخارجية من أجل ابعاد المارد الأحمر عن اللقب”.

وزاد “ليس من المنطقي بعد حصول النادي الأهلي على جميع ألقاب الموسم الماضي، أن تكون منظومة الزمالك هي الأقوى لمجرد التتويج فقط ببطولة الدوري الممتاز بسبب ظروف الكل يعلمها جيدا”.

تابع ايضا..

في أقل من 24 ساعة.. الأهلي ومرتضى يتسببان في 3 ضربات موجعة داخل الزمالك


وواصل “خسارة النادي الأهلي لقب السوبر المحلي لا تقلل منه، حيث كانت الأفضلية والاستحواذ خلال هذه المواجهة في مصلحة القلعة الحمراء بنسبة 70% ولكن في النهاية خسر الفريق اللقب بضربات الجزاء الترجيحية”.

وزاد “الأهلي حصد 6 ألقاب وخسر لقب واحد اذا النتيجة 6/1 وبالعقل والمنطق تعتبر منظومة القلعة الحمراء هي الأقوى، بدليل حصد الألقاب القارية، كما أن الزمالك عاد لحصد لقب الدوري بعد غياب طويل من السنوات”.

جدير بالذكر أن مسابقة الدوري الممتاز عن الموسم الجديد سوف تنطلق يوم 25 أكتوبر، حيث سيلتقي الأهلي مع الإسماعيلي والزمالك مع إنبي في ضربة البداية.

 

 

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …