fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

برعاية عماد متعب.. ضربة جديدة لمرتضى منصور بعد محمود الخطيب

تقدم في الساعات القليلة الماضية نجم النادي الأهلي السابق وعضو رابطة الأندية المحترفة عماد متعب بشكوة ضد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وتحرك عماد متعب في الساعات الأخيرة نتيجة التصريحات الهجومية التي أدلى بها المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك ضد نجم النادي الأهلي السابق.

وتمت إجالة شكوى عماد متعب على الفور إلى لجنة الانضباط المختصة بالنظر في هذه الشكاوى حيث تتولى اللجنة التحقيق في شكوى الزمالك ضد محمود عبد المنعم كهربا جناح النادي الأهلي بالإضافة لشكوى المارد الأحمر ضد مرتضى منصور أيضاً.

لأول مرة.. اللاعب المصري عماد متعب يكشف طبيعة مرضه

وستستند لجنة الانضباط المنوطة بفحص الشكوتين على أدلة ومستندات كل طرف في تحقيقها من أجل الوقوف على الحقائق كاملة وإصدار القرارات المناسبة في هذا الشأن.

وكشف النادي الأهلي في الساعات الماضية عبر بيان رسمي عن تقدمه بثلاثة شكاوي ضد مرتضى منصور بسبب تجاوزه في حق إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب بالإضافة للاعب محمود عبد المنعم كهربا.

وجاء نص بيان الأهلي على النحو التالي :

“تقدم النادي الأهلي صباح اليوم بثلاث شكاوى إلى كل من الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المحترفة ولجنة الانضباط ضد رئيس الزمالك لقيامه عبر وسائل الإعلام المختلفة وقناة ناديه الرسمية بسب وشتم محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي بألفاظ يعاقب عليها القانون والتجاوز في حق والديه.

وافاد ” والتحقير من اللاعب والتنمر عليه ووصفه بـ (القرد والكلب والصعلوك، وأنه قليل الأدب و…. و…. و… و… وكثير من التجاوزات التي تخدش الحياء.

سيف زاهر: كهربا اعتذر للخطيب.. ورئيس الأهلي كافأه بألف دولار (فيديو) |  المصري اليوم

واستمر البيان ” وكذلك قيام رئيس الزمالك بالاستهزاء والتطاول على النادي الأهلي ومجلس إدارته وهو الأمر الذي يخالف كل المباديء والقيم وقوانين لوائح الاتحادين المصري والدولي لكرة القدم، بل ويثير الفتن ويساهم على الاحتقان بين الجماهير الكروية.

واتم البيان ” وطالب النادي في شكواه تطبيق اللوائح بوصف رئيس الزمالك ممثلا لناديه أحد عناصر اللعبة، وقدم الأهلي حافظة مستندات تضم أسطوانات مدمجة تحتوي على نماذج من التجاوزات والسب والشتم الذي قام به رئيس الزمالك في حق محمود كهربا والتحقير منه وكذلك بحق النادي الأهلي ومسؤوليه”.

إقرأ أيضاً 

مهارات قوية وأهداف لا تصدق.. شاهد صفقة هجوم الأهلي الجديدة في الشتاء

٣ صفقات في قبل مونديال الأندية.. تحركات نارية من الخطيب لوضع الرتوش الأخيرة

مقابل 4 ملايين دولار.. العرض الأخير من الأهلي لضم المهاجم الذهبي

ليس مهاجماً.. الأهلي يرصد مليون و٢٠٠ ألف دولار لضم أجنبي جديد

الأهلي أم الاحتراف.. قرار تاريخي من المنتظر أن يرتدي القميص الأحمر في يناير

كأس العالم للأندية| مارسيل كولر يحدد 22 لاعبا في قائمة الأهلي +القناص الأجنبي الجديد

مبوانا علي ساماتا.. 6 معلومات عن صفقة الأهلي المحتملة من الدوري التركي “فيديو”

شاهد أيضاً

5 غيابات مزعجة في قائمة الأهلي قبل موقعة الإياب أمام مازيمبي الكونغولي.. تابع الأسماء

ينتظر النادي الأهلي مواجهة صعبة وحاسمة أمام فريق مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي …