fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

برعاية فيريرا وأمير.. نجم الأهلي الغائب يتسبب في مشكلة كبرى داخل الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة الأبيض لخوض مباراة إنبي المقرر لها غدا الأربعاء في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث تقام المباراة في الساعة السابعة مساء، لاسيما أن الفريق الأبيض، يسعى للعودة من جديد إلى الانتصارات، وتحقيق العديد من الإنجازات، ومصالحة الجماهير بعد خسارة لقب الدوري الممتاز.

وضمت قائمة الزمالك كلا من:-

حراسة المرمى:  محمد عواد – محمد صبحي

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – عبد الله جمعة – حاتم سكر.

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – زكريا الوردي – عمرو السيسي –  يوسف إبراهيم “اوباما” – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر –  أحمد مصطفى “زيزو” – محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – مصطفى شلبي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري  – يوسف أسامة نبيه

وشهدت مباراة السوبر المصري، وبالتحديد في الهدف الثاني، ترقيصه من طاهر محمد طاهر، لاعب الأهلي إلى أمام عاشور، لاعب نادي الزمالك، بطريقة رائعة أجبرت الجماهير الحمراء، على الاستهزاء باللاعب، بعد سقوطه على الأرض، وخروجه عن التركيز، ليقرر فيريرا استبعاد اللاعب، بسبب اهتزاز المستوى البدني له.

وأكدت مصادر مسؤولة داخل نادي الزمالك، أن أمير مرتضى منصور وبالتنسيق مع البرتغالي فيريرا، أنه يجب استبعاد اللاعب، في ظل عدم تركيزه مع الفريق الأحمر، بجانب صبغته لشعره، وغضب الجماهير، لاسيما أن الفريق خسر السوبر من الأهلي منذ أيام قليلة.

شاهد أيضاً

بغداد بونجاح والانتقال إلى الأهلي.. أحمد شوبير يكشف معلوماته بشأن الصفقة

يرتبط اسم النجم الجزائري المميز بغداد بونجاح بشكل مستمر بخطوة الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، …