fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

برعاية موسيماني.. الأهلي يستقر على تسويق ثلاثي الفريق بشكل مفاجيء بعد الأداء الهزيل

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، اتخاذ عدد من القرارات الحاسمة في مسيرة عدد وافر من اللاعبين في الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة من أجل ضبط إيقاع الفريق إلى الأفضل.

 

ويجري حالياً العديد من المفاوضات من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي، وإدارة الفريق من أجل الاستقرار على مجموعة اللاعبين المقرر أن ينضموا إلى الفريق، والآخرين الراحلين عن الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن جهاز الكرة في النادي الأهلي، بدأ التفكير في تسويق ثلاثي الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل عدم الممانعة في إعارة اللاعبين الآخرين الذين يمثلون المرتكز الأساسي مع الأهلي.

 

وأضاف المصدر، أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء قد يتجه إلى إعارة لويس ميكيسوني خلال الفترة المقبلة، إذا لم يلتزم بالتعليمات الفنية الواردة إليه من قبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

 

إقرأ أيضاً:

خاص وعاجل.. الأهلي يدرس إقالة إكرامي الكبير من منصبه بسبب رمضان صبحي

 

وشدد المصدر، على أن بيرسي تاو مهاجم الفريق دخل في إطار اللاعبين الذين سوف يرحلون عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة إذا استمر على نفس الحالة البدنية والفنية غير الجيدة.

 

وظهر “تاو” بمستوى جيد للغاية في مستهل مشوار النادي الأهلي وفي أول مشاركاته مع الفريق، واستطاع أن يحقق الفارق بمجهوداته الفنية الكبرى، ولكنه ابتعد عن المشاركة الفعالة والمميزة مع الفريق في فترة سابقة.

 

وأوضح المصدر، أن جهاز الكرة في الأهلي، يفكر في تسويق أليو بادجي مهاجم النادي الأهلي بعد الاستقرار على عدم عودته مرة أخرى إلى الصفوف، رغم نجاحه مع ناديه أميان الفرنسي الذي يلعب في الدرجة الثانية وتسجيله العديد من الأهداف.

 

وشدد المصدر، على أن أميان الفرنسي يفكر في ضم اللاعب خلال الفترة المقبلة بمقابل مليون و400 ألف دولار، رغم أن العقد المبرم بين الطرفين يؤصل أحقية اللاعب بشراء اللاعب مقابل مليون و750 ألف دولار.

 

وأعير بادجي إلى صفوف أميان مقابل 400 ألف دولار لمدة 6 أشهر بنية البيع النهائي للفريق الكروي الأول للفريق الفرنسي خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …