fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

برعاية ياسين منصور.. الكشف عن “اسم” المدرب الجديد للأهلي

يسابق جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي الزمن وذلك من أجل الإعلان في الأيام القليلة الماضية عن بديل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للقلعة الحمراء بعد أن رحل بالتراضي عن قيادة  المارد الأحمر يوم الإثنين الماضي.

 

 

 



-برعاية ياسين منصور.. الكشف عن “صفقة” المدرب الجديد للأهلي

 

 

 

 



عرض ياسين منصور رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، على محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة، اسم المدير الفني المخضرم الألماني ماركو روزه المدير الفني السابق لفريق بروسيا دورتموند الألماني لتولي القيادة الفنية للقلعة  الحمراء.

 

 

 

 



ويحاول النادي الأهلي، إقناع المدير الفني الألماني بخطوة قيادة المارد الأحمر في الفترة المقبلة، وهناك اتجاه للموافقة على بعض الشروط المالية التي حددها بالإضافة إلى بعض الشروط بشأن طاقمه المعاون.

 

 

 



وترى شركة الكرة أهمية التعاقد مع اسم كبير لديه خبرات عالمية لتطوير الفريق الأحمر، وجعله ينافس بشكل مستمر على الألقاب المحلية والقارية.

 

 

يتم التصفح الآن..

 

 

 

قمصان يلجأ لطريقة مدرب الأهلي السابق لمحاصرة الزمالك في القمة

 

 

 

 

عقب رباعية ايسترن كومباني.. 5 أمور تلفت انتباه المدير الفني الجديد للأهلي

 

 

 

 

 

عقب رباعية ايسترن كومباني.. 5 أمور تلفت انتباه المدير الفني الجديد للأهلي

 

 

 

 

 

ويملك المدير الفني الألماني خبرات كبيرة حيث يعتبر هو المدير الفني السابق لفريق بروسيا دورتموند الألماني، كما تولى قيادة العديد من الأندية مثل لوكوموتيف لايبزيج، وريد بول النمساوي وبروسيا مونشنجلادباخ.

 

 

 

 

وخلال تجربة الألماني ماركو روزه مع فريق دورتموند احتل المركز الثاني في الدوري وذلك خلف بايرن ميونخ بفارق 8 نقاط، كما ودع كأس ألمانيا من دور الـ16، وودع دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، كما تعثر في تخطي ملحق دور الـ16 بالدوري الأوروبي، لتقرر الإدارة الاستغناء عن خدماته في شهر يناير الماضي.

 

 

 

 

 


ولا يمانع ياسين منصور رئيس شركة الكرة في صفوف النادي الأهلي، خطوة تمويل جزء كبير من قيمة عقد المدير الفني الألماني ماركو روزه وذلك حال  الاتفاق معه وحسم المفاوضات القائمة التي يقودها أمير توفيق مدير التعاقدات وخالد مرتجي أمين الصندوق.

 

 

 

 

 


وهناك تحمس شديد من جانب إدارة النادي الأهلي، لحسم المفاوضات مع المدير الفني الألماني، وذلك بحثا عن تطوير الفريق الأحمر من جميع النواحي الفنية والبدنية.

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي يحصل على توقيع الصخرة لمدة 4 سنوات وهذا موعد الإعلان عن الصفقة

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعجابه الشديد بقدرات …