fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

بسببب كيروش.. نجم الأهلي السابق يعلن اعتزاله اللعب الدولي رسمياً

أعلن نجم النادي الأهلي السابق اعتزاله اللعب دولياً بعد عدم المشاركات الأساسية في صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، وبعدما علم أنه سوف يتم استبعاده من مباراتي السنغال خلال الفترة المقبلة.

 

وأعلن عبدالله السعيد لاعب وسط الأهلي سابقاً وبيراميدز الحالي اعتزاله اللعب الدولي، متمنياً التوفيق للمنتخب الوطني في مشواره المقبل في المبارتين اللتان سوف يحددان مصير المنتخب الوطني أمام السنغال من الصعود للعب في بطولة كأس العالم في قطر 2022م.

 

وقال السعيد في تغريداته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إنه كان يتمنى التتويج مع المنتخب الوطني ببطولة كأس الأمم الإفريقية، ولكن لم يحدث هذا الأمر، وأن الجميع اجتهد وكانوا على قدر كبير من المسئولية.

 

وتابع السعيد: “قرار كنت محضره من قبل البطولة، وكنت اتمنى أن نكون أبطالها عشان تكون أفضل ختام لمشوارى الدولى لكن الحمدلله على كل حال، وفى النهاية كل التوفيق لإخواتى اللاعبين والجهاز الفنى الفترة المهمة الجاية وإن شاء الله نتأهل لكأس العالم”.

 

إقرأ أيضاً:

القنوات المجانية وتشكيل موسيماني لمواجهة الهلال السعودي في مونديال الأندية

 

عبدالله السعيد الذي لعب في صفوف النادي الأهلي قادماً من الاسماعيلي وبعد ذلك قرر الرحيل إلى الزمالك من أجل الاختلاف على المقابل المادي الذي سوف يتقاضاه في الصفوف الحمراء، حيث كان يطلب مبلغ خيالي من أجل التجديد.

 

واستطرد لاعب بيراميدز: “ الحمدلله تشرفت بارتداء تيشرت منتخب مصر وتمثيل بلدى لسنين طويلة فى كل المراحل السنية ناشئين وشباب لحد ما وصلت للمنتخب الأول، والنهارده أعلن اعتزالى اللعب الدولى مع منتخب مصر الأول بعد كل هذه السنين اللى اتشرفت فيها بتمثيل بلدى مصر”.

 

ظهور نادي بيراميدز أنقذ لاعبين كثيرين من الاعتزال، خاصة بعد المفاوضات التي جرت بين نادي الزمالك واللاعبين الآخرين الذين سعوا إلى الحصول على أكبر مقابل لهم في آخر تجديد لهم قبل الاعتزال.

 

وظهر عبدالله السعيد لاعب وسط المنتخب الوطني بأداء غير مقنع للجماهير في المباريات الأخيرة ببطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث كان الأداء لم يكن متناغماً مع التوليفة التي اختارها البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب.

 

وكان كيروش يجهز قرار الاستبعاد للسعيد من المواجهات المقبلة، وكنا Ahly News انفردنا بالقرار قبل صدوره وذلك في الخبر المنشور مساء أمس.

 

بينهم نجم الأهلي.. كيروش ينقلب على هؤلاء ويقرر استبعادهم قبل مواجهة السنغال

شاهد أيضاً

3 ضربات نارية يخطط لها “أهلي كولر” ضد سيمبا التنزاني.. وكبير الجزائر

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة نارية وصعبة أمام فريق سيمبا التنزاني وذلك …