fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

بسبب أبو تريكة.. هاشتاج أديب يجامل الدرندلي يتصدر تويتر

تصدر هاشتاج أديب يجامل الدرندلي، موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”،  وذلك عقب هجوم الاعلامي عمرو أديب على الكابتن محمود الخطيب ومجلس الأهلي بسبب تهنئة أبو تريكة بعيد ميلاده.



وقال الإعلامي عمرو أديب، في حلقة برنامج “الحكاية”، المذاع عبر فضائية “ام بي سي مصر”: أنا عارف إني هتهاجم من جمهور الاهلي، وبعد دقايق هيطلعوا كذا هشتاج يشتموني من خلاله وينتقدوا كلامي ولا يهمني ده خالص”.



وأضاف: “أنا مش بمسك سلك عريان لما اتكلمت عن الأهلي وأبو تريكة أنا ماسك محول كهربا، متساءلًا: “هل الإخوان تهنئ رموز 30 يونيو بعيد ميلادهم لأنه فنان وإعلامي وسياسي ورئيس جيد؟”.



وناشد النادي الأهلي إما إصدار بيان يوضح سبب التهنئة، معقبًا: “إما يشيلوها أو يطلعوا يقولوا إحنا كده وأبو تريكة برقبة مصر كلها”.




وأضاف الإعلامي عمرو أديب، قائلًا: “أنا مش ضد تنهئة تريكة خالص بين اللاعيبة وزمايلة لو مصر كلها هنأت أبو تريكة معنديش مشكلة لكن الأهلي يقوم بتهنئة تريكة”، وتساءل: “ليه وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكورة لم تقدم التهنئة للماجيكو؟”.



وتحدث المشاركون في الهاشتاج أن الهجوم الذي شنه عمرو أديب لأسباب تتعلق بانتخابات الأهلي في المقام الأول، وانتقام من الخطيب بسبب خروج الدرندلي صديق أديب من القائمة وترشحه على منصب أمين الصندوق مستقل .



وأوضح المشاركون في الهاشتاج أن الأهلي يقدم التهنئة للاعبيه السابقين بشكل دائم ومن بينهم لأبو تريكة الذي ساهم في تحقيق العديد من البطولات لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، فلماذا تحدث أديب بهذه الحدة في هذه المرة، خاصة وأن الأهلي هنأ أبو تريكة كلاعب سابق بالفريق.



وأكد المشاركون في الهاشتاج أن ما يفعله أديب صناعة فتنة بامتياز ويؤجج الصدور بعد قيامه بخلط الرياضة بالسياسة دفع الوطن ضريبته غاليًا في الفترة السابقة لمجرد مجاملة انتخابية لصديقه خالد الدرندلي بعد خروجه من قائمة الخطيب.




واحتفل النادي الأهلي بعيد ميلاد لاعب فريق الكرة الأول المعتزل محمد أبو تريكة، بعدما أكمل عامه الثالث والأربعين.



ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر” تنهئة للماجيكو، تحت عنوان: “يا يا يا يا يا تريكة”.




وتمنى الحساب الرسمي للأهلي لـ أبوتريكة عيد ميلاد سعيد، قائلًا: “نحتفل اليوم بعيد ميلاد أمير القلوب محمد محمد محمد أبو تريكة نتمنى لك عيد ميلاد سعيد”.



يذكر، أن أبو تريكة نجح مع الأهلي في التتويج بـ7 بطولات دوري مصري و5 دوري أبطال إفريقيا وبطولتي كأس مصر، و4 كأس سوبر إفريقي و6 سوبر محلي، بجانب برونزية كأس العالم للأندية.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

قرار عاجل من كاف يفاجئ الأهلي قبل صدام مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا.. ماذا حدث؟

كشفت تقارير صحفية مغربية في الساعات الماضية عن مصير إقامة بطولة الدوري السوبر الإفريقي المستحدثة …