fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

بسبب الاهلي| بيراميدز ينقلب على الزمالك ويغري الثنائي بـ20 مليون جنيه

يبدو أن جهاز الكرة في صفوف نادي بيراميدز يسعى في الفترة المقبلة لضم صفقات من العيار الثقيل من صفوف نادي الزمالك الذي يعاني من أزمات مالية طاحنة وحالة من عدم الاستقرار في الوقت الحالي.

 



وجاء تحرك أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية، لتأمين عقود عدد كبير من العناصر في القلعة الحمراء، وعدم وجود أي ثغرة تسمح برحيل أي لاعب إلى تحرك إدارة الفريق السماوي لرصد بعض الصفقات في القلعة البيضاء.

 


وقررت إدارة فريق بيراميدز رصد 10 ملايين جنيه في الموسم الواحد لمحاولة الحصول على خدمات محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك ومحاولة استغلال قرب انتهاء عقده مع القلعة البيضاء وامكانية توقيعه لأي فريق في انتقالات شهر يناير.

 



وترصد ايضا إدارة الفريق السماوي 10 ملايين جنيه للحصول على خدمات عبد الله جمعة ظهير أيسر القلعة البيضاء.

 

شاهد ايضا..

تحت أنظار محمد صلاح| صفقة مدوية يحسمها الاهلي.. ولاعب آخر يبتعد بسببه

 



وينتهي عقد عبد الله جمعة مع نادي الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي فريق في انتقالات شهر يناير.

 

أحمد ناجي: أرقام كناريا خادعة.. والهاني سليمان يستحق التواجد في المنتخب



وفي نفس السياق، أكد أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق وفريق سموحة الحالي، أن الهاني سليمان حارس مرمى سموحة يستحق التواجد مع الفراعنة في الفترة المقبلة.

 


 


وقال أحمد ناجي في تصريحات اذاعية  “تواصلت مع عصام الحضري مدرب حراس منتخب مصر في الفترة الماضية، وأكدت له على أن الهاني سليمان يمتلك طموح ورغبة في اللعب مع الفراعنة”.



وأضاف “أرى أن محمد متولي كناريا يستحق عن جدارة التواجد في صفوف منتخب مصر، حيث يؤدي بشكل رائع دفاعيا وهجوميا تحت رأس الحربة، ولكن الأرقام خادعة حيث تظهر بصمات اللاعب بشكل جيد مع الفريق بعيدا عن الأرقام الخاصة بصناعة الأهداف”.



وكشف “مصطفى فتحي وأحمد حمدي عبد القادر إضافة قوية للزمالك والأهلي في الفترة المقبلة بعد أن ساعدهم فريق سموحة في التألق بشكل قوي في الموسم المنقضي”.

 



واختتم “مواجهة فريق إنبي صعبة للغاية، في ظل بحث كل فريق عن تحقيق الفوز، من أجل تحقيق انطلاقة قوية في مسابقة الدوري الممتاز”.

شاهد أيضاً

كولر

مارسيل كولر يحرج مازيمبي: لهذا السبب خسر بيراميدز.. وأعلم أفريقيا جيداً

أطلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مجموعة من الرسائل الهامة خلال المؤتمر الصحفي …