fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بسبب الحشيش.. طلب غريب من إدارة الأهلي تجاه لاعبي الزمالك قبل صدام القمة

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الزمالك، في المباراة المرتقبة والمنتظرة والتي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ14 من مباريات الدوري الممتاز، في الساعة الثامنة والنصف مساءاً، حيث يسعى الفريق الأحمر، لحصد الثلاث نقاط، والانفراد بصدارة الدوري الممتاز، بينما يأمل الفريق الأبيض في مصالحة الجماهير البيضاء، عقب الخروج من كأس مصر، والزحف نحو القمة برفقة الأهلي.

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة الزمالك في الجولة القادمة من بطولة الدوري الممتاز، حيث قرر الجهاز الفني مواصلة التدريبات بدون راحة، بعدما حقق الفريق الفوز على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتأهل إلى الدور النهائي من بطولة كأس مصر.

وعقب تعادل الزمالك مع الداخلية خرج مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بتصريحات تدين أحمد فتوح وزميله عبدالله جمعة واتهامهما بتعاطي مخدر «الحشيش» قبل المباراة وأن طلبهما بالخروج من المباراة بسبب علمهما بتواجد لجنة الكشف عن المنشطات في المباراة والتي كانت ستأخذ عينات من اللاعبين عقب المباراة.

وعلم “أهلي نيوز”، أن مسؤولو النادي الأهلي، قرروا مخاطبة المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات لسحب عينات من لاعبي الأهلي والزمالك قبل انطلاق مباراة القمة للرد على الشائعات المتداولة، والتصريحات التي أدل بها رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، بشأن تعاطي ثنائي الفريق الأبيض لمخدر الحشيش.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى نهائي بطولة كأس مصر بعد الفوز على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد القاهرة في نصف نهائي البطولة.

الأكثر مشاهدة:

سافر أمير توفيق من أجله.. شاهد مهارات وأهداف النجم الجديد للأهلي

اشتعلت.. أول قرار من مارسيل كولر قبل مواجهة القمة أمام الزمالك

عاجل.. كولر يوجه رسالة حاسمة لنجم الأهلي الجديد: لا تفعل هذا مجدداً

شوبير يكشف مفاجأة غير متوقعة في صفقة الأهلي بعد سفر المسئول خارج البلاد

الأهلي يعرض 2 مليون دولار لإقناع جوستافو هنريك سوزا بإرتداء القميص الأحمر

قمة 21 يناير.. نكشف موقف عمرو السولية وبرونو سافيو من خوض مواجهة الزمالك

الأهلي وجوستافو هينريك سوزا.. العرض المالي وشرط البرازيلي وتدخل الخطيب

جاءت أهداف الأهلي الثلاثة في الشوط الأول، حيث تقدم أحمد عبد القادر في الدقيقة ٨، وأضاف حمدي فتحي الهدف الثاني في الدقيقة ١١، وعزز محمود كهربا تقدم الفريق بهدف ثالث في الدقيقة ٣٦، فيما سجل حسام حسن هدف سموحة الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة ٩٠.

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …