fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بسبب الخسائر المالية ودورها الغير فعال.. محمود الخطيب يوجه ضربة قوية لهذا الثنائي

استقر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على توجيه الشكر إلى لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح، بسبب الهجوم الأخير الذي تعرض له محمود الخطيب، بجانب الصفقات الغير جيدة التي أبرمتها اللجنة، ودورها الفعال حتى الآن.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الاخبار التي ترددت في الساعات الأخيرة، والإصلاحات الإدارية التي يسعى الخطيب لتعديلها قبل بداية الموسم الجديد، والسعى نحو التعاقد مع صفقات جيده تساعد الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، على العودة من جديد، إلى منصات التتويج.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، أن الخطيب استقر على توجيه الشكر إلى لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح، وتفعيل دور شركة الكرة التي إنشاءها الأهلي، لاحداث تصحيح داخل القلعة الحمراء، والعودة بالفريق الأحمر إلى سابق عهده خلال الفترة المقبلة، والتعاقد مع صفقات جيده.

ويعقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جلسة مع شركة الكرة، للترتيب للمرحلة المقبلة، ودور الشركة في إبرام التعاقد مع عدد من اللاعبين سواء المحلية أو الإجنبية، وضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، في ظل الغضب المسيطر على جماهير القلعة الحمراء، عد خسارة الفريق الأحمر، لقب كأس مصر أمام الزمالك، وفقدان الصراع على لقب الدوري الممتاز.

وفي نفس السياق، استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، مساء اليوم الأثنين، استعدادًا لمواجهة فاركو، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وعقد سواريش، جلسة فنية مطولة مع اللاعبين، لتصحيح الاخطاء التي وقعوا فيها خلال مواجهة المقاولون العرب، ومعالجتها، بجانب دراسة عدد من نقاط القوة والضعف لدى فريق فاركو، لاستغلالها والصحول على الثلاث نقاط، خلال المباراة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فاركو، في الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستقام على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

ضربة قوية من الخطيب.. الأهلي يخطط لخطف هدف الزمالك خلال فترة الانتقالات

يحرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على عقد جلسة طارئ مع السويسري مارسيل …