fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بسبب الزمالك..حدث يزعج فايلر قبل لقاء صن داونز

يسعى النادي الأهلي لتحقيق فوز على صن داونز ورد اعتباره عقب الهزيمة الثقيلة التي تلقاها من صن داونز خلال الموسم الماضي، وذلك عقب الخسارة من صن داونز بخمسة أهداف مقابل هدف في إجمالي مباراتي الذهاب والعودة.

وتشهد مواجهات الأندية المصرية أمام صن داونز والتي تقام في مصر، تفوق كبير لأصحاب الأرض، وذلك باستثناء تعثر الزمالك أمامه في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا في نسخة 2016.

نستعرض مواجهات فريق صن داونز في مصر:

-لم يلتقي صن داونز سوى مع الأهلي والزمالك وحرس الحدود خلال مشاركته في البطولات الأفريقي

-خاض الفريق الجنوب أفريقي 6 مواجهات في مصر

-خسر صن داونز في 5 مواجهات وتمكن من تحقيق انتصار وحيد فقط على الزمالك

-أولى المواجهات:

كانت عام 2001 في نهائي دوري أبطال أفريقيا وتمكن الأهلي من الفوز بثلاثية نظيفة للموهوب خالد بيبو في ذلك التوقيت ليحصد الأهلي اللقب، بعد التعادل في لقاء الذهاب بهدف لمثله.

-ثاني المواجهات:

فاز الأهلي في القاهرة بهدفي شادي محمد ومحمد أبو تريكة في لقاء الإياب، وذلك بعد انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي 2/2 وكان ذلك في نسخة 2007 التي خسرها الأهلي في النهائي أمام النجم الساحلي.

-ثالث المواجهات:

تقابل صن داونز مع حرس الحدود في إياب دور الـ 16 الثاني من بطولة الكونفيدرالية وفاز الحرس بهدفي أحمد عبدالغني وعمرو الدالي وكان صن داونز قد فاز ذهابا بهدف نظيف وكان ذلك في نسخة 2008.

-رابع وخامس المواجهات: في نسخة 2016

-فاز صن داونز على الزمالك  في دور المجموعات بهدفين مقابل هدف

-وفي المباراة النهائية لهذه النسخة فاز الزمالك في لقاء الإياب بهدف نظيف للاعب ستانلي، بعد أن انتهى لقاء الذهاب بفوز الفريق الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة.

سادس المواجهات

اكتفى الأهلي بتسجيل هدف وحيد في النسخة الماضية في دوري أبطال أفريقيا عن طريق المغربي وليد أزارو وكانت المواجهة في الدور ربع النهائي، وكان الأهلي قد خسر خلال لقاء الذهاب في بريتوريا بخماسية نظيفة، ليودع المارد الأحمر المسابقة.

 

 

 

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …