fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

بسبب السولية وحمدي وديانج.. بيراميدز يهدد ثنائي الزمالك

يخطط جهاز الكرة في صفوف فريق بيراميدز لضم بعض الصفقات القوية خلال الفترة المقبلة وذلك من صفوف نادي الزمالك.

 


وتأتي تحركات إدارة فريق بيراميدز للتفاوض مع بعض النجوم والعناصر في صفوف القلعة البيضاء، وذلك في ظل تأمين النادي الأهلي لجميع عناصره.

 



وكانت الفترة الماضية، قد شهدت تحرك أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف القلعة الحمراء، لتجديد عقود جميع عناصر خط الوسط مثل أليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية.

 



و
تلقى طارق حامد لاعب وسط فريق الزمالك عرضا مغريًا من نادي بيراميدز للانضمام إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل، وحتى هذه اللحظة لم يحسم لاعب القلعة البيضاء موقفه من العرض.



وأكدت المصادر أن العرض المالي وصلت قيمته إلى 25 مليون جنيه في الموسم الواحد لكن اللاعب حتى الآن لم يحدد مصيره من الرحيل.

 


وعلى الناحية الآخرى، بدأت إدارة فريق بيراميدز التفاوض مع المحترف التونسي فرجاني ساسي وذلك من أجل بحث امكانية الحصول على خدماته من صفوف فريق الدحيل القطري.

 



وكان فرجاني ساسي قد رحل عن القلعة البيضاء وذلك بعد التعثر في تجديد عقده مع القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية، وهناك أنباء بشأن رغبة الفريق القطري في بيع اللاعب خلال الفترة القادمة وهو ما تسعى إدارة فريق بيراميدز في استغلاله.

 

 

شاهد ايضا..

مجدي عبد الغني يكشف قائمة الراحلين عن الأهلي بعد العروض المحلية والخارجية

 

 

-أزمة كبرى جديدة تضرب الأهلي في فبراير وميدو ينصف القلعة الحمراء

 



وفي نفس السياق، قال عامر حسين مدير المسابقات في رابطة الأندية المحترفة ” الموسم الكروي المصري سيكون في مأزق بسبب موعد مباريات بطولات الأندية الإفريقية، وهناك أزمة بخلاف بطولة أمم إفريقيا وتعارضها مع كأس العالم للأندية،الأهلي سيواجه أزمة أخرى في دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا ولو أقيم مباراة السوبر ستزداد الأزمة”.

 



وكشف “لعب 3 جولات من بطولات أندية إفريقيا في فبراير سيكون كارثة بالنسبة لنا بسبب ضيق الوقت، وبطولة كأس العالم للأندية اقامتها في هذا الموعد سيمنع الأهلي من خوض أول مباراة في دور المجموعات وسيتم تأجيلها، وفي حالة إقامة مباراة السوبر الإفريقي سيتم تأجيل مباراة جولة ثانية وهذه أزمة”.

 


وفي نفس السياق، انتقد الإعلامي أحمد حسام ميدو، تضارب المواعيد بين بطولتي كأس الأمم الافريقية وكأس العالم للأندية، قائلا “الاتحاد الافريقي لكرة القدم، انبطح أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم، والكرة الافريقية حالها من سيء لأسوأ، والدليل على هذا الأمر هو نسخة كأس العالم الأخير، بعد أن فشلت كل المنتخبات الافريقية في التأهل للدور الثاني من البطولة.”

 

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …