fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بسبب الضغط الزائد عن الحد..اقتراح بتواجد كهربا على الدكة أمام الزمالك

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة بشأن مشاركة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في التشكيلة الأساسية أمام نادي الزمالك في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم”أهلي نيوز” أن هناك اقتراح جديد من جانب أحد أفراد الجهاز الفني بالنادي الأهلي بتواجد كهربا على مقاعد البدلاء أمام الزمالك موجهاً نصحية للسويسري مارسيل كولر مدرب المارد الأحمر بعدم الدفع باللاعب أساسياً لعدم تعرضه لانتقادات من جانب جماهير الزمالك.

وأكد أحد أعضاء الجهاز الفني لكولر أن اللاعب من المتوقع أن يتعرض لهجوم شديد من جانب جماهير نادي الزمالك بسبب الأزمة الأخيرة بين الطرفين الأمر الذي من المحتمل أن يٌشتت كهربا و افتقاد تركيزه داخل اللقاء منذ البداية.

ويدرس المدير الفني السويسري للنادي الأهلي مارسيل كولر بشكل جادي على الرغم من احتياجه الشديد للاعب في مركز المهاجم بعد تألقه في المباراة الماضية أمام نادي سموحة السكندري بنصف نهائي كأس مصر.

أول تعليق من الزمالك بعد "عودة كهربا" | سكاي نيوز عربية

ويٌعاني كولر من أزمة كبيرة في مركز المهاجم بعد عدم اقتناعه بمستوى الثنائي محمد شريف وشادي حسين فضلاً عن إصابة الجنوب إفريقي بيرسي تاو وعدم جاهزيته بشكل المثالي لخوض اللقاء منذ البداية.

وعلم “أهلي نيوز” في الساعات الماضية بأن هناك تحذيرات شديدة اللهجة من جانب إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور للاعبي الفارس الأبيض بعدم إحراز نجم المارد الأحمر أهدافاً داخل شباك محمد عواد.

وشدد مسؤولي نادي الزمالك على اللاعبين أن هناك عقوبات رادعة في حالة السماح لنجم النادي الأهلي في هز شباك القلعة البيضاء غداً السبت.

كهربا يقود هجوم الأهلي في مباراة القمة.. كولر فرحان بيه - محتوى بلس

وتسود حالة من الغضب الشديد من جانب مسؤولي نادي الزمالك تجاه اللاعب محمود عبد المنعم كهربا بعد قيام الأخير بفسخ تعاقده من طرف واحد والرحيل عن القلعة البيضاء.

ويختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعدادته القوية لمواجهة غريمه التقليدي نادي الزمالك في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي غداً السبت الموافق 21 يناير الجاري في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضاً 

رد ذهبي من الأهلي على طلب أحمد قندوسي.. وقصة الاتفاق السابق مع الخطيب

الخطيب يقود المفاوضات.. الأهلي يتحرك بقوة للتعاقد مع الثنائي المحلي قبل مونديال الأندية

إبراهيم العرجاني..6 معلومات عن حليف محمود الخطيب الجديد

مقابل مليون و500 ألف دولار في الموسم| موليكا يرحب بالانتقال للأهلي وينتظر كلمة بشكتاش

بنسبة 99%.. كولر يحدد أسماء تشكيل الأهلي في مواجهة القمة وسر خالد عبد الفتاح

الصفقات تتبخر.. نجم الأهلي يطلب الرحيل المفاجئ قبل مواجهة الزمالك في الدوري الممتاز

قبل القمة المرتقبة.. مرتضى منصور يطارد نجم الأهلي ويهدد الخطيب

شاهد.. أهداف ومهارات القاطرة الكونغولية صفقة الأهلي المٌحتلمة

شاهد أيضاً

قرار صادم من كاف.. ماذا لو انتهت الـ90 دقيقة بين الأهلي ومازيمبي في الإياب بالتعادل السلبي؟

يواصل فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي مازيمبي الكونغولي …