fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بسبب المحترف.. تفاصيل الخلاف الطاريء بين الأهلي ونجم الزمالك على الانضمام

ساد اختلاف بين مسئولي النادي الأهلي ونجم نادي الزمالك الذي كان على أعتاب الانضمام إلى صفوف الفريق الأحمر وارتداء القميص من بداية الموسم المقبل، بعد الاتفاق السابق على كافة التفاصيل.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الخلاف بين المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الكروي الأول للزمالك والذي رحل عن الصفوف البيضاء كان بسبب المقابل المادي الذي تم عرضه عليه من قبل أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي.

وأضاف المصدر، أن المقابل المادي كان كلمة السر في تعاقد النادي الأهلي مع بن شرقي، حيث تسببت 300 ألف دولار في الموسم الواحد في ابتعاد اللاعب عن الفريق.

وكان ينوي بن شرقي الحصول على 2 مليون دولار في الموسم من أجل التوقيع بشكل “حر” على عقود انضمامه إلى النادي الأهلي، ليتم تقليص المبلغ بعد التفاوض من قبل مدير التعاقدات إلى مليون و300 ألف دولار.

وشدد المصدر، على أن بن شرقي وقف عند حاجز المليون و600 ألف دولار من أجل التوقيع إلى صفوف الفريق الأحمر، ولكن التعليمات الوافدة إلى توفيق بأن المقابل المادي النهائي لن يزيد عن الذي يتقاضاه التونسي علي معلول.

إقرأ أيضاً:

اللاعب الثاني يخرج من حسابات سواريش رسمياً.. والمدرب يطلب البديل

ورفض المغربي أن يحصل على ترضية نهاية الموسم وفقاً للأداء ومعدل الأهداف، واشترط الحصول على المقابل المادي منذ البداية من أجل إتمام التعاقدات، وهو الأمر الذي رفضه النادي الأهلي في وقت سابق.

ويحصل معلول على مليون و300 ألف دولار في الموسم بعدما رفض عرض الأهلي بثلاث مواسم، ووقع على موسمين فقط نظير المقابل المادي سالف الذكر، بينما كان يتطلع بن شرقي إلى الحصول على مقابل مادي كبير وضخم على خزينة الأهلي.

ويضع النادي الأهلي العديد من الفئات للاعبين بين الأولى والثانية، وغيرها من الفئات للأجانب ولاعبي شمال إفريقيا، فيما أصبح بن شرقي حالياً حراً طليقاً بعد الرحيل عن الزمالك، وينتظر التفاوض من جانب وكيل أعماله للتوقيع مع إحدى الأندية الخليجية الأخرى.

ومن المقرر أن يتم الإعلان الرسمي عن فريق اللاعب المغربي الجديد نهاية يوليو الجاري، بعد حصوله على قسط من الراحة، والاستجمام في إجازة طويلة سوف يطير للحصول عليها.

شاهد أيضاً

قرار صادم من كاف.. ماذا لو انتهت الـ90 دقيقة بين الأهلي ومازيمبي في الإياب بالتعادل السلبي؟

يواصل فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي مازيمبي الكونغولي …