fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

بسبب انعدام التركيز.. موسيماني يتراجع عن صفقة الأهلي الهامة في يناير ويطلب البديل

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، التراجع عن ضم الصفقة الهامة التي كان يسعى إليها في الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة للفريق على الصعيد الفني والتي يطمح إليها المدير الفني.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن المدير الفني للقلعة الحمراء قرر التراجع عن موقفه السابق الخاص باستقدام حارس مرمى طلائع الجيش محمد بسام خلال الفترة الجارية، وذلك من أجل وجود أكثر من بديل آخر.

 

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه، أن النادي الأهلي يسعى إلى استقدام حارس مميز يمتلك إمكانيات رائدة وثابت المستوى، خاصة أن الفريق الكروي يسعى إلى الحصول على حارس يمتلك قدرات هائلة.

 

وشدد المصدر على أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يريد حارس بإمكانيات تتماشى مع الأساسي المتواجد حالياً محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي، خاصة أن الفريق يحظى بامكانيات كبيرة على المستوى البدني خلال الفترة الجارية.

 

ويريد بيتسو موسيماني الحصول على بديل مميز للشناوي، خاصة أن علي لطفي يبقى بديلاً في ظل اقتراب مصطفى شوبير من الإعارة من أجل المشاركة بشكل طيب والبحث عن فرصة مع فريق جديد.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يناقش عقوبة كهربا الجديدة بتزكية مشددة من موسيماني.. تابع التفاصيل

ويتطلع المدير الفني للقلعة الحمراء أن يحصل الفريق الكروي الأول على فرصة جيدة لمشاركة كل اللاعبين خلال الفترة المقبلة، والتدوير الجيد الذي يجعل الفريق في حالة رائدة وجاهزية مميزة لكافة البطولات المحلية والإفريقية.

 

وشدد المصدر، على أن بسام خرج من الحسابات الفنية للجهاز الفني للفريق الكروي الأول، وأنه بات يبحث عن فرصة جديدة من أجل المشاركة بشكل مميز.

 

وأوضح: موسيماني يضع عينه على حراس مميزين آخرين وعلى رأسهم أبوجبل حارس الزمالك، والذي أشاد بإمكانياته ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى القلعة الحمراء.

 

وتابع: المدير الفني يتطلع للحصول على أفضل الصفقات المميزة في الصفوف الحمراء، خاصة أن الفريق الكروي الأول يطمح إلى حصد كل البطولات على الصعيد المحلي والإفريقي خلال الفترة المقبلة.

 

يذكر أن النادي الأهلي يستعد لمواجهة نادي الزمالك في الجولة الثالثة لبطولة الدوري العام، والمقررة يوم الجمعة المقبل في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …