fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

بسبب بواليا.. فيديو خطير قد يمنع الأهلي من إبرام صفقة هجومية في الميركاتو الصيفي

تألق الكونغولي والتر بواليا مع فريق الجونة، دفع مسئولي الأهلي وإدارة لجنة التخطيط لضم اللاعب الفذ في الانتقالات الشتوية الماضية.

وضم الأهلي بواليا مقابل 2 مليون دولار، من فريق الجونة، من أجل تعزيز صفوف فريق الكرة قبل مواجهات الأهلي في كأس العالم للأندية قبل الماضية.

وبعد ذلك لم يقدم بواليا المردود المطلوب منه تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، ليتم إعارته إلى فريق السيلية القطري لنهاية الموسم، مقابل 200 ألف دولار، مع بند أحقية الشراء مقابل 2 مليون دولار.

ووافق الأهلي على إعارة والتر بواليا بعد فسخ عقد اللاعب مع نادي مالاتيا سبور التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكانت “مقاصية” بواليا مع الجونة في شباك المصري البورسعيدي أحد أهم الأهداف التي دفعت إدارة الأهلي للتعاقد مع المهاجم الكونغولي.

وسجل بواليا هدف التعادل للجونة في شباك المصري، بخلفية مزدوجة سجلها شكل رائع معلنا هدف التعادل للفريق الساحلي، الموسم الماضي.

بسبب هذا الفيديو يخشى الأهلي تكرار الأمر

يبدو أن أحمد خطف أحمد عاطف، مهاجم فيوتشر  اف سي صاحب الـ23 عاما، الأضواء في الجولة الـ17 من الدوري الممتاز بعدما سجل ثنائية في شباك مصر المقاصة.

ومن المتوقع أن يكون عاطف مهاجم فريق فيوتشر الصراع القادم بين الأهلي والزمالك في الفترة المقبلة.

ويسعى نادي فيوتشر لتفعيل بند الشراء النهائي لأحمد عاطف من نادي وادي دجلة، حتى يكون له أحقية البيع لأي فريق سواء الأهلي أو الزمالك.

إلا أن الأهلي يخشى حال ضم عاطف في نهاية الموسم بفضل تألقه مع فيوتشر لا يقدم المردود المطلوب منه مع الأهلي ويتم إعارته أو بيعه مثلما حدث مع بواليا وغيره الكثير من نجوم الأهلي.

وفشل الأهلي في تحقيق الفوز على فريق سيراميكا كليوباترا وتعادل بشق الأنفس بنتيجة 1/1، ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري المصري.

 

شاهد أيضاً

أول قرار من الخطيب ومارسيل كولر بعد الصعود لنهائي إفريقيا.. تفاصيل نارية

اتخذ الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قراراً مهما للغاية تجاه لاعبي الفريق الكروي الأول …