fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

بسبب بيراميدز.. قنبلة موقوتة داخل الاهلي قبل انطلاق الموسم الجديد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة فريق طلائع الجيش مساء الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، على لقب بطولة السوبر المصري، وكان الفريق الأحمر قد خاض مباراة ودية أمام المقاولون العرب على ملعب التتش بالجزيرة، وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف سجله حسين الشحات.

كما من المقرر أن يلتقي النادي الأهلي مع فريق إنبي في دور الـ16 في بطولة كأس مصر وذلك يوم 25 سبتمبر الجاري.

ويبقى هناك قنبلة موقوتة داخل صفوف النادي الأهلي قبل انطلاق الموسم الجديد، وتتمثل الأزمة في اصرار ناصر ماهر على الانتقال إلى صفوف فريق بيراميدز.

ويضغط ناصر ماهر على إدارة القلعة الحمراء من أجل التواجد مع الفريق السماوي خلال الموسم الجديد، في الوقت الذي تحاول خلاله إدارة الأهلي إقناع ناصر ماهر بالانتقال إلى بعض الأندية الآخرى التي طلبت الحصول على خدماته.

ويعتبر ناصر ماهر مطلوب في بعض الأندية المحلية مثل فيوتشر إف سي والجونة والاتحاد السكندري وسموحة، ويتمسك ناصر بارتداء قميص بيراميدز.

تابع ايضا..

مش معانا في الجاي”.. الاهلي يعلن رحيل نجم جديد عن صفوفه


في الوقت الذي لا يرغب خلاله بيتسو موسيماني في تواجد ناصر ماهر ضمن قائمة الفريق خلال الموسم الجديد وذلك بسبب تراجع مستوى اللاعب وابتعاده عن التركيز في الفترة الماضية بسبب رغبته في الرحيل، وهو ما جعله لا يقاتل على الفرصة في التدريبات.

ويأتي من ضمن أسباب تمسك ناصر ماهر بالانتقال إلى صفوف فريق بيراميدز، هو العرض المالي القوي للحصول على خدماته، حيث عرض الفريق السماوي على ناصر الحصول على 9 ملايين في الموسم الأول و10 ملايين في الموسم الثاني، وفي الموسم الثالث سوف يحصل على 11 مليون جنيه.

ويرى ناصر ماهر أن هذه القيمة المالية لن يحصل عليها في أي فريق آخر، ولذلك يرفض جميع العروض المقدمة حتى هذه اللحظة.

يذكر أن قائمة النادي الاهلي للقاء طلائع الجيش لم تشمل اسم ناصر ماهر، حيث ضم بيتسو موسيماني كلا من:

 محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد وأكرم توفيق ورامي ربيعة”.

وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وبدر بانون وأيمن أشرف وكريم فؤاد وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وصلاح محسن وعلي معلول وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة”.

 ومحمد هاني وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأحمد عبد القادر وحسام حسن ولويس ميكيسوني”.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …