fbpx
الثلاثاء , 21 مايو 2024

بسبب حسام حسن.. سر ثورة غضب نجم الأهلي على مارسيل كولر

يعيش أحد نجوم فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي حالة من الغضب الشديد بسبب استبعاده الدائم من التشكيل الأساسي لفريق المارد الأحمر تحت قيادة السويسري مارسيل كور في الفترة المقبلة.

واستبعد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي في الفترة الماضية أحد لاعبي القلعة الحمراء من التشكيلة الأساسية وجلوسه على مقاعد البدلاء لعدم حاجته الفنية له بصورة مستمرة خلال المباريات الأخيرة.

يتم التصفح الآن..

أحمد شوبير يرد على رفض محمد الشناوي الجلوس على دكة البدلاء بعد تألق مصطفى

قرار عاجل لـ الخطيب داخل الأهلي بسبب نهائي دوري أبطال أفريقيا.. ومفاجأة لـ كولر

نجم الترجي: هذا الأمر يقلقنا من الأهلي قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

عماد النحاس يتوقع نتيجة الأهلي أمام الترجي التونسي.. ويشيد بتألق الثنائي مع كولر

الأهلي يفجر مفاجأة مثيرة ويعلن عودة الصخرة قبل مواجهة الإسماعيلي بعد تعافيه من الإصابة

هل طلب بيراميدز التعاقد مع علي معلول بعد عرض الأهلي الأول؟.. رد مفاجئ حاسم

وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز على منافسه نادي مازيمبي الكونغولي في إطار مباريات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب “القاهرة الدولي” بثلاثة أهداف دون رد ليتأهل إلى المباراة النهائية للمرة الخامسة على التوالي.

وعلم”أهلي نيوز” أن اللاعب محمد مجدي أفشة دخل في حالة من الغضب الشديد تجاه الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة السويسري مارسيل كولر بعد استبعاده من المواجهات الماضية بالتشكيلة الأساسية.

ويرغب محمد أفشة في المشاركة الأساسية مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة بعد حصوله على وعدًا من جانب حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر بانضمامه إلى قائمة الفراعنة بل قد يصبح عنصرًا أساسيًا في التشكيلة خلال الفترة المقبلة.

وطالب حسام حسن من أفشة ضرورة عودته للمشاركة أساسيًا مع النادي الأهلي في اللقاءات المقبلة في مركز صانع الألعاب لضمه إلى قائمة المنتخب الوطني في الفترة القادمة.

ويتخوف أفشة من عدم استدعائه لقائمة المنتخب المصري في المعسكر المقبل بعد استبعاده المستمر من تشكيلة النادي الأهلي الأساسية في اللقاءات الأخيرة خاصًة بعد مشاركته في لقائي نيوزيلندا وكرواتيا مع الفراعنة.

ودخل أفشة في نقاش مع المدرب السويسري من أجل مشاركته أساسيًا في الفترة المقبلة من أجل تواجده في معسكر المنتخب الوطني المقبل إلا أن الجهاز الإداري قرر توقيع غرامة على اللاعب بسبب حديثه الغير لائق.

ويواصل الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي الإسماعيلي ضمن فعاليات الجولة الـ20 من بطولة الدوري الممتاز على ملعب “برج العرب” غدًا الأربعاء في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

كاف يهدد بحرمان الأهلي من إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في مصر .. 3 مطالب مدوية

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، …