fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بسبب دوري أبطال إفريقيا.. الأهلي يتخذ قرار هام قبل السفر إلى النيجر

اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرار فوري قبل السفر إلى النيجر لمواجهة جانديرميه ناسيونال، في دوري أبطال إفريقيا.

 

وبدأ مسئولو الأهلي الأيام الماضية إجراءات السفر إلى النيجر لمواجهة فريق جانديرميه ناسيونال في بطولة أفريقيا، بدور الـ32 من البطولة.

 

وقرر مجلس إدارة النادي، توفير طائرة خاصة للفريق من أجل السفر إلى النيجر، حتي يتم توفير الراحة للاعبين، بالإضافة إلى الحماية من فيروس كورونا.

 

وطلب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي من الجهاز الإداري للفريق تجهيز إجراءات السفر للنيجر لخوض هذه المباراة التى ستكون ضربة البداية ببطولة دوري أبطال أفريقيا التى يحمل الأهلي لقبها آخر نسختين.

إقرأ أيضًا:

عاجل| موسيماني يتخذ قرار مفاجئ وصادم للاعبي الأهلي عقب عبور إنبي في الكأس

وصعد فريق جانديرميه لمواجهة الأهلي في دور الـ32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق الفوز على مضيفه فريق لو ماساجير بطل بوروندي، بهدف دون مقابل فى المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات إياب الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، ليحسم بطل النيجر تأهله لمواجهة الأهلي بمجموع المباراتين 2-1، بعد أن تعادل الفريقان ذهابا بنتيجة 1-1.

 

وكان النادي الأهلي حقق فوزًا صعبًا على إنبي، بهدف دون رد أحرزه صلاح محسن مهاجم الفريق، بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات دور الستة عشر من البطولة.

 


وقرر المدير الفني، منح اللاعبين راحة لمدة 24 ساعة فقط قبل أن يعود الفريق إلى التدريبات الجماعية، غدٍ الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وعاد الفريق إلى القاهرة مساء أمس، عقب نهاية المعسكر المغلق الذي أقيم في الإسكندرية، استعدادًا لمواجهتي طلائع الجيش بالسوبر المصري والتي خسرها الفريق، وإنبي التي فاز بها في الكأس.

 

 

وجاء قرار موسيماني في حصول اللاعبين على راحة سلبية لمدة 24 ساعة فقط، من أجل رغبته في رفع لياقة اللاعبين البدنية بعد الظهور السئ بالفترة الأخيرة، قبل خوض دوري أبطال إفريقيا.

 


وأعرب موسيماني، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق اليوم على حساب إنبي وقطع تذكرة التأهل إلى ربع نهائي كأس مصر.

 

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة إن الفارق بين مواجهة اليوم أمام إنبي والمباراة السابقة للفريق أمام طلائع الجيش هو الفوز الذي تحقق.

 

 

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …