fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بسبب رمضان صبحي.. الأهلي يعزز قوة صفقاته الصيفية بأكثر من 2 مليون استرليني

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خبرا سارا وذلك قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، التي يسعى الفريق الأحمر لضم خلالها العديد من الصفقات المميزة.

 


وقال الناقد الرياضي خالد الإتربي عبر برنامجه على اليوتيوب صوت أهلاوي “القضية الحالية بين النادي الأهلي وشركة مسك بشأن قيمة القسط الآخير في قضية رمضان صبحي لاعب الفريق السابق قد انتهت لمصلحة القلعة الحمراء”.

 


وأضاف “شركة مسك استنفذت كل مراحل التقاضي وخسرتها، بينما استطاع النادي الأهلي، أن يكسب كل مراحل التقاضي”.

 

 


وتابع “الأهلي سوف يحصل خلال أسبوع أو 10 أيام على 2 مليون استرليني قيمة القسط الآخير في ملف رمضان صبحي، كما سوف يحصل الفريق الأحمر على الفوائد عن قيمة الـ2 مليون استرليني عن هذه الفترة”.

 

 

وزاد “من المؤكد أن هذه القيمة سوف تعزز من فرص النادي الأهلي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من خلال التحرك لضم صفقات قوية تليق بالقلعة الحمراء”.

 

 

ويستهدف النادي الأهلي التعاقد مع أكثر من صفقة قوية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل تدعيم الفريق الأول وذلك من أجل مواصلة المنافسة بقوة على حصد جميع البطولات والألقاب.

شاهد ايضا..

 

 

أخبار الأهلي| رحيل حسام بشرط.. وقرار ديانج بعد العرض الإنجليزي..والزمالك يزاحم في صفقة تونس

 

 

-لغز الزمالك وبيراميدز

 

 

قال “هناك لغز شديد وهو موافقة إدارة فريق بيراميدز على استضافة مباريات الفريق الأبيض في بطولة الدوري الممتاز”.

 

 


وأضاف “الغريب هو أن فريق بيراميدز يعتبر منافس لنادي الزمالك، على المركز الثاني، ورغم ذلك قررت إدارة بيراميدز الموافقة على طلب إدارة  القلعة البيضاء”.

 

 

وكان نادي الزمالك قد أعلن رفضه استكمال خوض المباريات في استاد القاهرة الدولي، وذلك بسبب النتائج السيئة التي يحققها الفريق الأبيض على المستوى المحلي وايضا قبل الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 

وتعثر نادي الزمالك أمام فريق إنبي تحت قيادة حلمي طولان بثنائية نظيفة قبل أن يتعثر للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة من طلائع الجيش تحت قيادة طارق العشري بهدف نظيف.

 

 


وأصبح فريق بيراميدز منافس قوي لنادي الزمالك، على المركز الثاني في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك حال تمكن المارد الأحمر من تحقيق الفوز في جميع المواجهات المؤجلة له.

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …