fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2021-06-27 08:26:05Z | |

بسبب ريكاردو سواريز| حسين الشحات يشعلها قبل مواجهة الأهلي وسموحة

يعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب خلال الساعات القليلة المقبلة، عن التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريز لتولي القيادة الفنية للفريق الأحمر لمدة موسمين، ويستعد الفريق الأحمر في الوقت الحالي لخوض مواجهة سموحة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

 



وأكدت مصادر داخل النادي الأهلي، أن جناح الفريق حسين الشحات قد طلب من سامي قمصان المدير الفني المؤقت للقلعة  الحمراء الدخول في حساباته خلال المواجهة القادمة أمام فريق سموحة بمسابقة الدوري الممتاز.

 

 

 


ويلتقي النادي الأهلي مع فريق سموحة وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء يوم الأربعاء وذلك في الجولة رقم 23 على استاد الاسكندرية.

 

 

يتم التصفح الآن..

 

 

 

 

على “وش” ريكاردو سواريز.. حسم موقف رباعي الأهلي من قائمة لقاء سموحة

 

 

 

بسبب صاحب الـ35 عاما.. خلاف بين ريكاردو سواريز ولجنة التخطيط في الأهلي

 

 

 

 

هل يستغل الخطيب خسارة اتحاد جدة للقب السعودي ويضم قوته الدفاعية؟

 

 

 

 

 

ويرغب حسين الشحات جناح الفريق الأحمر في العودة من جديد للتشكيل الأساسي، وذلك قبل أن يتولى البرتغالي ريكاردو سواريز مهمة القيادة الفنية للفريق.

 

 

 

 

وكان حسين الشحات قد تعرض للإصابة في وتر أكيلس خلال الفترة الماضية، وهو ما تسبب في خروجه من الحسابات الفنية وذلك منذ لقاء القمة أمام نادي الزمالك بعد دخوله في الشوط الثاني.

 

 

 

 

ويسابق حسين الشحات الزمن وذلك للعودة للتشكيل الأساسي والمشاركة في المباريات، وذلك لإقناع البرتغالي ريكاردو سواريز بامكانياته، بعد أن بدأ يتعافى من الإصابة التي تعرض لها.

 

 

 

 

ويسعى النادي الأهلي للحصول على النقاط الـ3 أمام فريق سموحة، وذلك من أجل مطاردة الغريم التقليدي نادي الزمالك على صدارة مسابقة الدوري الممتاز.

 

 

 

 


ومن المقرر أن يتولى المدير الفني البرتغالي مهمة القيادة الفنية للفريق عقب لقاء سموحة، حيث سوف يظهر في المؤتمر الصحفي يوم الخميس المقبل من  جانب إدارة القلعة الحمراء وذلك من أجل تقييمه بشكل جيد.

 

 

 

 

وكان النادي الأهلي قد تمكن من تحقيق الفوز على فريق بيراميدز وذلك بنتيجة 2/1 في لقاء دور الـ8 بمسابقة كأس مصر القديم، ليتأهل الفريق الأحمر لمواجهة فريق بتروجيت في الدور نصف النهائي.

 

 

 

شاهد أيضاً

“الماتش بتاعه”.. 3 أسباب تجبر كولر على مشاركة نجم الأهلي المغضوب عليه جماهيرياً ضد مازيمبي

يجهز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بعض القرارات الهامة في تشكيل المارد الأحمر …