fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

بسبب صلاح.. كلوب يأمر ليفربول بضرب برشلونة وخطف الموهوب في الصيف

ينوي مجلس إدارة ليفربول توجيه ضربة قاسية لأحد المنافسين الكبار في أوروبا، على خلفية مفاوضاتهم مع لاعبو الريدز في الفترة الماضية.



وعلم مسئولي ليفربول أن نظرائهم في برشلونة حاولوا الفترة الماضية التفاوض مع الدولي المصري محمد صلاح وحثه على عدم التجديد للريدز والتوقيع لبرشلونة.




وينتهي عقد محمد صلاح في يونيو 2023، ويحق له التوقيع لأي فريق في يناير العام القادم.





وأكدت صحيفة “ميرور” البريطانية أن صلاح وافق على تخفيض قيمة الراتب السنوي وتجديد عقده مع ليفربول، بشرط أن يكون اللاعب الأكثر حصولًا على راتب أسبوعي في الفريق.



وأضافت أن صلاح قد تنازل عن متطلابته فيما يخص الأجوار للحصول على 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، لكن قد يحصل على 300 ألف جنيه إسترليني أي أعلى من فان دايك الذي يتقاضى 220 ألف جنيه إسترليني.




خطوة جريئة من ليفربول

يرغب نادي ليفربول في التعاقد مع أحد مواهب برشلونة، مع دفع قيمة الشرط الجزائي، بناء على رغبة الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز.



وذكرت شبكة “إل ناسيونال” الإسبانية، أن كلوب معجب كثيرًا بالدولي الإسباني الصاعد جافي لاعب وسط برشلونة، وطلب من النادي التعاقد معه.



وأوضحت الشبكة الإسبانية أن ليفربول مستعد لدفع مبلغ الـ42 مليون جنيه إسترليني قيمة الشرط الجزائي لكسر عقده والحصول على توقيعه لمدة 5 سنوات.



ورغم أن جافي ينوي البقاء في برشلونة بناء على رغبة تشافي هيرنانديز المدير الفني للكتيبة الكتالونية، حيث ينتظر الوصول إلى اتفاق بشأن تجديد عقده.



وتواصل مسئولي الريدز مع جافي البالغ من العمر 17 عامًا وتم إبلاغه أن النادي مستعد لضمه مقابل دفع الشرط الجزائي دون التفاوض مع برشلونة إذا وافق اللاعب على ذلك.

 

لعب جافي هذا الموسم مع برشلونة 39 مباراة وسجل هدفين وقدم 6 تمريرات حاسمة.



تشافي يحمي خط الوسط بخطة ذكية

ذكرت إذاعة “RAC 1” الكتالونية صحفية إسبانية أن نادي برشلونة أعاد مفاوضاته مع لاعبه الإسباني سيرجي روبرتو، من أجل تمديد تعاقده، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي في 30 يونيو.


وحسب إذاعة “RAC 1″ الكتالونية، فإنه رغم عدم التوصل لاتفاق مع اللاعب إلا أن برشلونة استأنف المفاوضات من أجل منح صاحب الـ”30” عامًا عقدًا جديدًا.



وشارك سيرجي روبيرتو مع برشلونة 9 مباريات في الدوري الإسباني، وسجّل هدفين وصنع هدفًا.

شاهد أيضاً

طائرة الأهلي تضرب بطل تونس وتحصد اللقب القاري رقم 16 وتتأهل إلى كأس العالم

رفع فريق الطائرة رجال بالنادي الأهلي تحت قيادة مدربه الإسباني فيرناندو مونزو عدد ألقابه في …