fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

بسبب عمار حمدي.. موسيماني يرفض هذا الأمر في الأهلي قبل مواجهة المقاولون العرب

رفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اتخاذ قرار هام قبل مواجهة المقاولون العرب، بالدوري المصري.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، مساء الجمعة المقبلة على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري العام.

 

ورفض الجهاز الفني للنادى الأهلي بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيماني، خوض مباراة ودية ثانية بعد مواجهة منية سمنود التى انتهت بفوز المارد الأحمر بسبعة أهداف مقابل هدف.

 

وجاء قرار الجهاز الفني، بسبب الخوف من الوقوع في إصابات جديدة بصفوف الفريق قبل مواجهة المقاولون العرب، بعدما تعرض عمار حمدى لاعب الفريق للإصابة بكدمة فى قصبة القدم خلال ودية منية سمنود.

 

من ناحية أخرى، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، تدريباته اليوم الثلاثاء، عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبين لمدة 24 ساعة أمس الإثنين، استعدادًا للمرحلة المقبلة.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

عاجل| نكشف تفاصيل معسكر الأهلي في الإمارات والمباريات الودية التي يلعبها خلال توقف الدوري

ويحاول المدير الفني، تجهيز لاعبيه بالشكل الأمثل فنيًا وبدنيًا من أجل المرحلة المقبلة، وعلاج الأخطاء التي يقع فيها بعض اللاعبين بالمباريات الرسمية.


ومن المقرر أن يعقد المدير الفني محاضرة فنية مع لاعبيه، لمشاهدة تسجيلات لمباريات فريق المقاولون العرب في الدوري الممتاز بالجولات الثلاث التي خاضها الذئاب في المسابقة حتى الآن، لتحديد نقاط القوة والضعف في المنافس، وتجهيز الخطة اللازمة لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، ومواصلة مشوار استعادة اللقب الذي خسره المارد الأحمر في النسخة الأخيرة، لصالح الزمالك الغريم التقليدي.

 

وكان الأهلي فاز على منية سمنود بنتيجة 7-1 في المباراة الودية التي جمعت الفريقين السبت الماضي، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب.

 

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره المقاولون العرب، يوم 19 نوفمبر الجاري على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.


ويستأنف الدوري المصري الممتاز، مبارياته عقب نهاية مباراة المنتخب الوطني ضد منتخب الجابون بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، والمقرر لها عصر اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.


ويتصدر النادي الأهلي، جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات فاز بها، متفوقًا على بيراميدز بفارق الأهداف، والذي يمتلك نفس الرصيد.

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …