fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

بسبب غرامة الزمالك.. نجم الأهلي يطالب كهربا بالاعتزال ويوجه له صدمة قوية

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إحكام قبضته على قمة الدوري الممتاز بفوز مستحق على الزمالك بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة في بطولة الدوري الممتاز، حيث تقدم محمود كهربا للأهلي في الدقيقة ٦٧، وأضاف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة ٧٤، قبل أن يعود شريف من جديد ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة ٩٠.

ويرتفع رصيد الأهلي إلى ٣٤ نقطة، ويعزز تربعه على صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري، حيث يأمل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق العديد من النجاحات، والحصول على لقب الدوري الممتاز، بعد فقدان الفريق له أخر نسختين.

وعلق حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة الدم بالنادي الأهلي، على الفوز، الذي حققه الفريق الأحمر على نظيره الأبيض، بثلاث أهداف، وأخر تطورات تجديد تعاقده مع الفريق الأحمر، ونصيحته إلى محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأحمر، وذلك قبل مواجهة الزمالك، في الديربي، وتوقعه بالهدف الذي سجله.

وقال حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن فرصة الهدف الاول كانت باتفاق مع محمد هاني وكهربا في التدريبات في الفترة الماضية ونجحنا في تنفيذها بعد محاولتين، وبنحاول نسعد الجمهور بأفضل طريقة ممكنة ولازال أمامنا مشوار طويل في بطولة الدوري وأكد ان الأجواء كانت في ملعب المباراة بين لاعبي الفريقين كانت محترمة ومشوار الدوري طويل وامامنا الكثير لنقدمه في الدوري. 

وأكد حسين الشحات في تصريحات تلفزيونية عقب انتهاء المباراة: “مسؤولو النادي الأهلي، لم يتطرقوا لملف تجديد عقده معه حتى الآن، وتركيزي الآن فقط في تقديم كل ما لدي للنادي الأهلي هذا الموسم، لو في نصيب اني اكمل مع النادي الأهلي هكمل بالتأكيد، ولو الأهلي يرغب في رحيلي سأحترم هذه الرغبة”.

الأكثر مشاهدة:

كواليس اللحظات الأخيرة.. كولر يفعل استراتيجية الطواريء أمام الزمالك

الإدارة ترصد الملايين.. الثنائي المميز على رادار الأهلي قبل غلق الميركاتو

المراوغات مستمرة من السويسري.. تشكيل الأهلي الأقرب لقتل طموح فيريرا

كولر يعالج الأزمة في الساعات الأخيرة.. نجم جديد يظهر في لقاء القمة

٣ أوراق استراتيجية في القمة .. كولر يعلن خطته الكبرى لسحق الزمالك

عاجل.. قرار استثنائي من الخطيب تجاه لاعبي الأهلي بسبب القمة

كارثة كبيرة.. 9 لاعبين يغيبون عن الأهلي في موقعة القمة أمام الزمالك

كيف يطفيء كولر مساعي الزمالك للفوز بالقمة؟ 3 معطيات تطيح بالأبيض

وأشار إلى أن لم يحدث أي اتصالات حتى الآن من جانب الأهلي معي بشأن تجديد عقدي، والأولوية بالنسبة لي التجديد للنادي الأهلي، وأسعى إلى تجديد تعاقدي مع الفريق الأحمر، ورغبتي الاستمرار مع القلعة الحمراء.

وأضاف: “تحدثت مع كهربا وابلغته انه سوف يحرز هدف في مرمى الزمالك، واكدت لكهربا انه سوف يسجل وطلبت منه ان يعتزل بعد ذلك الهدف، كهربا لاعب كبير واخ بالنسبة لي ومازال يستطيع افادة الفريق بشكل اكبر”.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …