fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

بسبب قرار موسيماني الخطير.. الرعب ينتشر بين جماهير الأهلي قبل مونديال الأندية

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حصد بطولة كأس السوبر الإفريقي للمرة الثامنة في تاريخه، والثانية على التوالي بعدما فاز باللقب في الموسم الماضي على حساب نهضة بركان المغربي، وكان الأهلي قد توج بالسوبر الإفريقي بعد الفوز على الرجاء الرياضي المغربي، بركلات الترجيح بنتيجة 6-5، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله.

 



ورغم وصول الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني إلى اللقب القاري الرابع مع القلعة الحمراء، بحصد لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين ولقب السوبر الأفريقي مرتين، ولكن هناك بعض الثغرات في صفوف الفريق نسلط عليها الضوء، وذلك حتى ينظر لها المدير الفني بشكل قوي خاصة في ظل تخوف الجماهير الحمراء من تراجع الأداء والنتائج في المحفل العالمي الكبير خلال التواجد في مونديال كأس العالم للأندية في الإمارات.

 



-كان يستطيع بيتسو موسيماني المغامرة بعد إصابة عمرو السولية لاعب وسط الفريق في السمانة قبل دقائق قليلة من انطلاق مواجهة الرجاء المغربي، ولكن لم يجهز بيتسو موسيماني لسيناريو البديل.

 



-ارتكب بيتسو موسيماني خطأ كبير وذلك بسبب عدم تواجد عمار حمدي على دكة البدلاء خلال مواجهة الرجاء المغربي، وقرر المدير الفني ابعاده من حساباته نهائيا.

 



-عمار حمدي سبق له المشاركة في هذا المركز مع المنتخب الأوليمبي تحت قيادة شوقي غريب، ورغم ذلك لا يميل بيتسو موسيماني إلى منحه صلاحيات عمرو السولية في المركز رقم 8.

 

تابع ايضا..

أين لويس ميكيسوني من حسابات موسيماني؟.. خبر صادم ولكن!

 



-حتى هذه اللحظة لم يتحرك بيتسو موسيماني لمنح الفرصة بشكل تدريجي للاعب محمد محمود لقيادة خط وسط القلعة الحمراء، وهو ما تسبب في خروجه من حساباته واقتراب اللاعب من الرحيل في انتقالات شهر يناير.

 

 

-ويمتلك محمد محمود امكانيات فنية كبيرة وقدرة على اللعب في كل مراكز خط الوسط، ولكن تجاهل المدير الفني للاعب وعدم تحديد بديل لعمرو السولية تسبب في ارباك حساباته قبل انطلاق مواجهة الرجاء المغربي في  السوبر الأفريقي.

 



-بيتسو موسيماني مطالب بتجنب تعرض بعض العناصر الهامة والأساسية للإجهاد وهو ما ينتج عنه حدوث إصابات طويلة المدى، ولذلك عليه أن يقلل الحمل البدني والضغوطات على العناصر الأساسية خاصة أن قائمة الفريق تضم العديد من العناصر المميزة ومن الممكن توسيع القاعدة.

 

 

 

شاهد أيضاً

شوبير يعلنها : الخطيب يمنع كولر من هذا الفعل مع الأهلي بعد خسارة الزمالك

قرر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عقد اجتماع طارئ مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني …