fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

بسبب لاعب الزمالك وصفعة فيريرا.. 3 إجراءات نارية أمام مارسيل كولر

أصبح أمام السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، فرصة ذهبية وذلك قبل خوض مواجهة السوبر المحلي في الإمارات يوم 28 يناير الجاري.

وكان النادي الزمالك قد أعلن عن ضربة موجعة داخل صفوفه في الساعات الماضية، وذلك بعد الكشف عن إصابة نجمه الدولي محمود حمدي الونش بعد تأكد غيابه عن اللقاء المرتقب في الإمارات وذلك عقب الإصابة التي تعرض لها في مواجهة سموحة بمسابقة الدوري.

وأمام مارسيل كولر 3 حلول لضرب أكبر ثغرات الزمالك بعد تأكد غياب محمود حمدي الونش:

-مواصلة الضغط من الأمام

يعتمد النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على طريقة وخطة الضغط على الخصم من الأمام، وهنا قد يجد نادي الزمالك أزمة فنية في عملية امتلاك حسام عبد المجيد ومحمد عبد الغني للكرة حال ضغط المارد الأحمر بشكل قوي لاستخلاص الكرة.

-الإلتحامات

لا يجيد محمد عبد الغني التمركز بشكل جيد داخل منطقة الجزاء، وهو ما يمثل ثغرة كبيرة للفريق الأبيض، حيث يفتقد التركيز في بعض الأوقات وحال استغلال محمد شريف أو شادي حسين ذلك سيكون أمام الفريق الأحمر فرصة ذهبية للتسجيل.

-الكرات العرضية

يعتبر محمود حمدي الونش من العناصر التي تجيد التمركز بشكل جيد وابعاد الكرات العالية، وجاء غيابه ليفقد الفريق الأبيض عنصر في غاية الأهمية خاصة حال اعتماد المارد الأحمر على الكرات العرضية من خلال جبهة علي معلول، أو من خلال استغلال سلاح الكرات الثابتة بشكل جيد في ظل قدرة حمدي فتحي ومحمد عبد المنعم على التعامل مع ألعاب الهواء بشكل مميز.

الأكثر مشاهدة الآن..

عقب الفوز على الإسماعيلي.. الأهلي يتجه نحو حسم 3 صفقات جديدة في يناير

قرار حاسم في الأهلي.. نكشف حقيقة عودة المفاوضات مع أشرف بن شرقي

بعد 3 مواجهات.. 9 عناصر ضمنت المشاركة الأساسية في تشكيل الأهلي مع كولر

كولر يفعل قرار لأول مرة ضد نجم الأهلي المطرود ويحذره من التكرار ..ماذا حدث؟

حازم إمام يشيد باكتشاف مارسيل كولر أمام الإسماعيلي: مدرب كبير

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد تمكن بشكل رائع من الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة 4/0 في مجموع المباراتين ليصل إلى دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، كما نجح المارد الأحمر في تخطي فريق الإسماعيلي خلال المواجهة الأولى في الدوري بهدف الوافد الجديد شادي حسين.

شاهد أيضاً

الأهلي وسيمبا التنزاني.. قناة مفتوحة تعلن نقل اللقاء وتكشف عن المعلق

24 ساعة فقط تنتظرنا لانطلاق ضربة بداية المباراة القوية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة …