fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بسبب ما حدث من نجم الفريق.. الأهلي يفتح الملف الشائك عقب لقاء فاركو

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، فتح الملف الشائك في صفوف القلعة الحمراء عقب الانتهاء من لقاء فاركو في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري العام والمقررة مساء غد.

 

واتفقت لجنة التخطيط مع موسيماني على ضرورة الحصول على حارس جديد في نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد الأداء المنخفض لحراس مرمى الفريق، والضغوط التي يعاني منها الحارس القائد محمد الشناوي خلال الفترة الأخيرة.

 

وشددت لجنة التخطيط على ضرورة استقدام حارس مميز من العيار الثقيل يضيف إلى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة للفريق، خاصة من أجل اللعب على كافة الأصعدة المحلية والإفريقية.

 

واستقر النادي الأهلي على ضم حارس مرمى جديد في نهاية الموسم الجاري، وذلك في ظل تذبذب مستوى الشناوي في بعض الأمور نتيجة ضغط المباريات، لذا تم الاستقرار على تواجد حارس مرمى آخر يتسبب في استفاقة الشناوي مرة أخرى.

 

ومن المقرر أن يتم رحيل علي لطفي حارس مرمى الفريق الكروي الأول خلال الانتقالات المقبلة، وذلك من أجل المشاركة مع أي ناد آخر خلال الفترة القادمة في ظل الاستقرار على ضم وجه جديد في حراسة عرين الأهلي.

 

إقرأ أيضاً:

كيروش منزعج من تراجع مستوى هؤلاء.. ونجم الأهلي يختار الأفضل في إفريقيا

 

وتفاوض النادي الأهلي مع عدد وافر من الحراس، ولكن يظل محمد أبوجبل حارس مرمى نادي الزمالك المرشح الأول للحصول على الحارس المميز في الصفوف الحمراء.

 

ويريد النادي الأهلي الحفاظ على مصطفى شوبير في قطاع الناشئين وتصعيده بشكل دائم مع الفريق كلما احتاج الأمر إلى ذلك، بعد المستوى الجيد الذي ظهر عليه في مباريات كأس الرابطة التي سبقت كأس الأمم الإفريقية.

 

واستقر ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى النادي الأهلي على تواجد مجموعة مميزة من حراس المرمى، ولكن على رأسهم أبوجبل الذي أعجب بامكانياته الرائدة على الصعيد الفني والبدني.

 

وهدد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم أبوجبل والشناوي بسبب انخفاض المستوى الفني للثنائي في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز الجنوب إفريقي والوداد المغربي على الترتيب.

 

يذكر أن الشناوي لم يكن في أفضل حالاته على الصعيد الفني أمام صن داونز في المباراة التي انتهت بخسارة الفريق بهدف دون رد في البطولة الإفريقية.

شاهد أيضاً

ضربة قوية من الخطيب.. الأهلي يخطط لخطف هدف الزمالك خلال فترة الانتقالات

يحرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على عقد جلسة طارئ مع السويسري مارسيل …