fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

بشرة سارة للأهلي قبل مواجهة الاسماعيلي.. وموسيماني يراهن على هذا السلاح

زف الجهاز الطبي للفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، خبراً ساراً إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قبل مباراة الاسماعلي في مستهل مشوار الفريقين في الدوري العام.

 

وقال الجهاز الطبي للنادي الأهلي إلى موسيماني، إن محمد الشناوي حارس وقائد الفريق يمضي بصورة طيبة في التأهيل، وأنه يجهز نفسه على الصعيد البدني في الجمانيزيوم خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف الجهاز الطبي أن المدير الفني للنادي الأهلي أن حارس مرمى النادي الأهلي يستهدف التواجد ضمن التشكيلة الأبرز للفريق في المباريات المقبلة وتحديداً قبل مواجهة الزمالك.

 

ويواجه النادي الأهلي نظيره الزمالك في الخامس من نوفمبر المقبل في قمة مبكرة، حيث يتطلع الجهاز الطبي والفني أن يكون اللاعب جاهزاً للمواجهة المرتقبة بكل قوة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الشناوي دخل في التدريبات الخاصة بالجيم، وأنه على موعد وشيك مع الانضمام إلى التدريبات الجماعية للفريق بعد مواجهة الاسماعيلي المقررة اليوم في مستهل مشوار الدوري.

إقرأ أيضاً:

الشوالي يؤكد رحيل نجم الزمالك الوشيك.. ويكشف موقف أساسي الأهلي من الرحيل

من جهة أخرى، يراهن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على الصفقات الجديدة للمشاركة أمام الاسماعيلي في المباراة التي سوف تجمع الطرفين في الثامنة مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

واستقر موسيماني على التوليفة التي سوف تشارك في المباراة المقررة اليوم، حيث يرغب في الاحتفاظ بأكرم توفيق في الجانب الأيمن بعد الأداء الطيب الذي قدمه، مقارنة بمستوى محمد هاني ظهير أيمن الفريق الذي مازال خارج التركيز الفني والبدني.

 

ويتطلع المدير الفني الجنوب إفريقي إلى إشراك بيرسي تاو مواطنه الأبرز في الصفوف الأمامية، بالإضافة إلى الاعتماد على لويس ميكيسوني بديلاً لطاهر محمد طاهر لاعب وسط الفريق.

 

ويريد اللاعب الجنوب إفريقي إلى إثبات جدارته، حيث يرغب تاو في الظهور الأول والتعبير عن نفسه أمام جماهير النادي الأهلي العريضة التي تنتظر تواجده وتقديم أوراق اعتماده الأساسية في الصفوف الحمراء.

 

ويرغب لويس ميكيسوني تقديم الأداء الجيد والمنتظر على الصعيد الفني، وذلك بعد الأداء القوي على الصعيد الفني الذي قدمه في فترة سابقة مع الفريق في المباريات الماضية في السوبر وأمام إنبي في كأس مصر.

شاهد أيضاً

كولر

مارسيل كولر يحرج مازيمبي: لهذا السبب خسر بيراميدز.. وأعلم أفريقيا جيداً

أطلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مجموعة من الرسائل الهامة خلال المؤتمر الصحفي …