fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

بشرى جديدة بشأن إعادة مباراة مصر والسنغال.. التقارير الطبية وكلمة المحكمة الرياضية

أعلن محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة سابقاً، عن مفاجأة قوية من العيار الثقيل بشأن مباراة المنتخب الوطني أمام السنغال ونسبة صعودة إلى كأس العالم بعد إعادة المباراة بين الطرفين.

وأضاف عامر عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “مباراة السنغال ومصر حتتعاد بنسبة ١٠٠والطريقة الوحيدة لعدم إعادتها هتكون بسبب تقاعس اتحاد كرة القدم”.

وشدد عامر على أن اتحاد الكرة طلب مهلة لإعداد نفسة للذهاب للمحكمة الرياضية، مطالباً باستحضار محامي دولي متخصص، حتى لا تكون جريمة وتعاون كبير في حق مصر.

وأوضح رئيس نادي سموحة السابق، أن كل يوم تظهر أدلة جديدة وشهود جدد على التلاعب في نتيجة المباراة، موضحاً أن موضوع الليزر أدان السنغال بشكل كبير للغاية.

وتابع عامر: “جميع التقارير الطبية التي وصلت الڤيڤا تدين السنغال أكدت على تأثير الليزر على أعين لاعبي مصر أثناء تأدية ضربات الجزاء، هذة التقارير سوف توضع أمام المحكمة الرياضية”.

وأشار عامر إلى أن المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أصبح على أعتاب استعادة المجد وحقوقه كاملة، بالحصول على إعادة المباراة، وذلك بعدما كان الاتحاد المصري لكرة القدم ينوي أن يصعد بشكل مباشر إلى المونديال بدون إعادة اللقاء مرة أخرى.

يذكر أن العديد من الأحداث السيئة حدثت لعدد وافر من اللاعبين في السنغال وعلى رأسها محمد صلاح المصري الدولي نجم ليفربول الإنجليزي، والذي تلقى الهتافات العنصرية النابية من قبل المشجعين.

إقرأ أيضاً:

خبر انتظره قمصان طويلًا.. الأهلي يحصل على دفعة قوية قبل مواجهة بيراميدز

شاهد أيضاً

الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. جديد الشناوي والشحات وياسر وأكرم وكوكا وديانج وعطية

يواصل فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي …