fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

بشرى سارة لجماهير الأهلي بخصوص النجم المصاب.. وتطورات جديدة في إصابة قفشة

زف الجهاز الطبي للنادي الأهلي، بقيادة الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي، بشأن تعافي حسام حسن مهاجم الفريق الكروي الأول من الإصابة التي لحقت به مؤخراً.

 

وخرج حسن من المباراة التي شارك فيها أمام غزل المحلة التي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدفين، والتي شهدت إصابة اللاعب فور نزوله إلى أرضية الملعب، بالجولة الخامسة من بطولة الدوري العام.

 

وقام لاعب النادي الأهلي بالتأهيل اللازم من الإصابة، بهدف العودة مرة أخرى إلى التشكيلة الأساسية للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

 

وركض حسن حول الملعب، من أجل التعافي من الإصابة والتواجد مرة أخرى ضمن التشكيلة الأساسية التي يعتمد عليها موسيماني على صعيد المباريات المحلية في بطولة الدوري العام.

 

من جهة أخرى، أثار ما كشفه كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط النادي الأهلي بشأن عدم تواجده ضمن التشكيلة الأساسية للفريق في مواجهة الجزائر.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يصاب بالجنون بسبب الصفقة الضائعة ويطالب بتجديد المفاوضات

وأوضح كيروش في المؤتمر الصحفي الذي انطلق منذ قليل أن “قفشة” لم يتعافى بنسبة 100%، وأنه قد يكون غائباً عن لقاء الفريقين غداً أمام الجزائر في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العرب.

 

وفاز المنتخب الوطني الأول لكرة القدم على لبنان بهدف دون رد في المواجهة الأولى، وقام بالقسوة على السودان بخماسية نظيفة ليتساوى في مجموع النقاط والأهداف مع المنتخب الجزائري المقرر أن يواجهه غداً الثلاثاء.

 

وتقام المباراة بين المنتخب الوطني ونظيره الجزائري في تمام التاسعة مساء الغد بتوقيت القاهرة، وسط محط أنظار العديد من اللاعبين والمنتخبات نظراً لكونه نهائي مبكر، ولحماس الفريقين في المواجهات الخاصة والمباشرة بينهما.

 

وشدد المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم على أنه يوجد عدد من اللاعبين المميزين على الصعيد الفني والبدني، والذين سوف يقومون بسد فراغ وعدم تواجد قفشة في صفوف المنتخب الوطني.

 

وقدم “قفشة” أداء طيب للغاية في المواجهتين السابقتين، ولكن عدم جاهزية اللاعب قد تطرح العديد من البدائل القوية في المنتخب بعد الأداء المميز للغاية أمام السودان، فيما خضع لجلسات طبية قوية قبل انطلاق مران الفراعنة الذي يجهز لخوض مباراة الجزائر.

 

وضمن الفريقين الصعود إلى الأدوار الأخرى بعد خروج لبنان والسودان بشكل رسمي من البطولة لعدم تحقيق الفريقين أي فوز على الإطلاق من إجمالي المواجهتين السابقتين لكل منهما.

شاهد أيضاً

كولر

مارسيل كولر يحرج مازيمبي: لهذا السبب خسر بيراميدز.. وأعلم أفريقيا جيداً

أطلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مجموعة من الرسائل الهامة خلال المؤتمر الصحفي …