fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

بشرى سارة لجماهير الأهلي بشأن الداهية الإفريقية وموعد انضمامه إلى الفريق

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب مختار التتش مساء غدا الأثنين، وذلك قبل الراحة التي سيحصل عليها الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، في ظل توقف الدوري الممتاز، وإقامة معسكر للمنتخب الأول، حيث فضل السويسري مارسيل كولر منح اللاعبين راحة سلبية تصل إلى خمس أيام بداية من يوم الثلاثاء المقبل، حيث وضع لهم العديد من البرامج البدنية والفنية، من أجل تجهيزهم للعودة خلال الفترة المقبلة.

وتعرض المالي أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، خلال مواجهة أسوان، في المباراة التي انتهت لصالح الفريق الأحمر بهدف دون رد، حيث شهدت مباراة الزمالك في السوبر المحلي، غياب اللاعب عن اللقاء، والدفع بعمرو السولية وحمدي فتحي في منتصف الملعب، وتحقيق النجاح على الزمالك والحصول على اللقب، ومصالحة الجماهير الحمراء بعد الموسم الكارثي الذي قدمه اللاعبين خلال المباريات الماضية.

شارك أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في جزء من التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

وأوضح الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، أن ديانج في المرحلة الأخيرة من تنفيذ برنامجه التأهيلي والعلاجي من إصابة العضلة الخلفية.

وأشار طبيب الفريق إلى أن ديانج بدأ المشاركة تدريجيا في التدريبات الجماعية وذلك تمهيداً للانتظام في التدريبات الجماعية بشكل كامل.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، وخاض اللاعبون تدريبات في الجيم استمرت نصف ساعة؛ تحت إشراف أندرياس أندويا مدرب الأحمال بالفريق، في حين أدى ثلاثي حراسة المرمى بالفريق؛ علي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، تدريبات مكثفة تحت إشراف يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى.

 وكان الفريق قد استأنف تدريباته صباح أمس السبت على ملعب التتش بالجزيرة بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة، عقب الفوز على الداخلية ٤-١ في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضي في منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري رابطة الأندية المصرية.

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …