fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بشكل مبدئي.. استبعاد نجم الأهلي من مباراتي المقاولون وطلائع الجيش

حصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على راحة سلبية، من التدريبات، بسبب فترة التوقف، وعدم خوض مباريات خلال هذه الفترة، حيث فضل الجهاز الفني إعطاء اللاعبين راحة من التدريبات، من أجل تجهيزه للفترة المقبلة، وتجهيز جميع اللاعبين، في ظل المباريات والبطولات المقبل عليها الفريق الأحمر، حيث سيخوض الفريق مواجهة نارية في بطولة دوري أبطال إفريقيا بجانب الدوري الممتاز وكأس مصر.

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية، وذلك من أجل الاطمئنان على جميع اللاعبين خلال الفترة الحالية، ومطالبتهم بالتدريب بشكل فردي حسب البرنامج الفني والبدني الذي وضعه الجهاز الفني لجميع اللاعبين، من أجل تجهيزهم خلال الفترة الحالية.

وشهد مران الفريق تنفيذ فقرات بدينة وفنية متنوعة قبل أن يختتم كولر المران بتقسيمة بطول الملعب شارك فيها جميع اللاعبين، حيث حرص كولر على الاطمئنان على جميع اللاعبين، قبل السفر إلى سويسرا خلال الفترة الحالية، لقضاء إجازة سريعة مع عائلته قبل العودة من جديد لقيادة المباريات.

وأثبتت الأشعة التي خضع لها محمود متولي، لاعب منتخب مصر، إصابته بشد في العضلة الخلفية بعد شعوره بآلام في العضلة، ليتم استبعاد متولي من معسكر المنتخب، ويخرج من حسابات ودية بلجيكا المقرر لها ١٨ نوفمبر الجاري.

وانطلق صباح الإثنين معسكر منتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا استعدادا لودية بلجيكا، وتم الاتفاق على إقامة المعسكر على فترتين الأولى من 7 إلى 11 والفترة الثانية من 13 إلى 18 نوفمبر.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس إصابة محمود متولي، ومدة غيابه وعودته من جديد إلى المباريات، لاسيما أن اللاعب يعد من القوام الأساسي الذي يعتمد عليه السويسري مارسيل كولر في المباريات.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن محمود متولي سيغيب بشكل مبدئ عن مواجهتي المقاوولن العرب في كأس مصر وطلائع الجيش في الدوري، لاسيما أن كولر يسعى لتجهيز البديل خلال الفترة المقبلة.

وتعذر انضمام ياسر إبراهيم لاعب الأهلي إلى معسكر المنتخب الوطني صباح اليوم وذلك بسبب شعور اللاعب بحالة من الاجهاد، حيث تواصل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة مع مسئولي المنتخب عقب انتهاء مران الأهلي اليوم وتم الاتفاق على عدم الاستعانة باللاعب في المعسكر الحالي بسبب الاجهاد.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …