fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

بصق وغرامة.. الحقيقة الكاملة وراء مشاجرة عبدالحفيظ وأيمن أشرف بالتفصيل

ترددت أنباء قوية خلال الساعات القليلة الماضية، عن وجود خناقة بين أيمن أشرف مدافع الأهلي وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة عقب مواجهة السوبر المصري الأخيرة.


وتداول نشطاء السوشيال ميديا، فيديو خلال الأيام الماضية خاصة بعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في السوبر المصري يوم الثلاثاء الماضي، يظهر خلاله أيمن أشرف، مدافع الفريق الأحمر، يبصق على الأرض، بينما كان يسير سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي أمامه، بعد خسارة المارد الأحمر، كأس السوبر المصري لصالح نادي طلائع الجيش، بضربات الجزاء الترجيحية.

واقيمت المباراة بين الفريقين مساء يوم الثلاثاء الماضي على ملعب برج العرب بالإسكندرية، حيث توج الفريق العسكري بأول ألقابه على حساب المارد الأحمر.


وأبدى مصدر مسؤول داخل فريق الكرة بالنادي الأهلي، استياءه الشديد من تداول تلك الأنباء نافيًا حدوث مشاجرة بين أيمن أشرف وسيد عبدالحفيظ.


وقال المصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهليAhly News: “هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق، وأيمن أشرف أحد قادة الفريق”.

إقرأ أيضًا:

بعد الشحات وطاهر.. صمام الأمان يغيب عن مباراة الأهلي ضد إنبي وموسيماني يُجهز البديل وعودة «المدفعجي»

وأضاف: “تصرف أيمن أشرف كان بعيدًا تمامًا عن سيد عبدالحفيظ، واللاعب فعل ذلك للتعبير عن حالة غضبه وحزنه الشديد بعد خسارة لقب السوبر المحلي لصالح فريق طلائع الجيش”.


واختتم: “بعد انتشار الفيديو، قام أيمن أشرف بالتحدث مع سيد الحفيظ من أجل التأكيد على عدم صحة الفيديو المتداول شارحًا أسباب ما فعله خاصة بعد انتشار الفيديو بشكل واسع في الساعات الماضية”.


ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم السبت على ملعب الإسكندرية، ضمن مباريات دور الستة عشر من مسابقة كأس مصر.


ويحاول المارد الأحمر بقيادة المدرب الجنوب إفريقي، في تخطي عقبة إنبي والمنافسة على اللقب، من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة بعد خسارة لقبي الدوري المصري وكأس مصر.

 

وأخفق النادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، في تحقيق لقب بطولة كأس السوبر المصري، بعد الخسارة أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء الماضي على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

وشهدت مباراة السوبر العديد من الأخطاء التي وقع فيها الجهاز الفني واللاعبين وهو ما أدى لخسارة اللقب، حيث يسعى موسيماني لتلاشي تلك الأخطاء بمباراة الليلة.

شاهد أيضاً

مشاركة الهلال والمريخ السودانيين في الدوري المصري.. رد رسمي يكشف مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، تردد العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى مشاركة الثنائي …