fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بطلب من موسيماني.. الخطيب يستعد لإعادة «صخرة» الأهلي قبل الميركاتو الشتوي

يضع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قلبه وعينه على خط دفاع النادي الاهلي، الذي طالما يحلم ببناء خط دفاعي ساتر ومنيع يحمي مرمى محمد الشناوي من الهجمات الصعبة للفرق المنافسة.



ويتكون الخط الدفاعي في الأهلي من، علي معلول، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمود متولي، أكرم توفيٌ، محمد هاني، كريم فؤاد، بدر بانون، محمود وحيد.

 

وطالب موسيماني من لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، بالتعاون مع أمير توفيق مدير التعاقدات، بالبحث عن مدافع جديد لضمه في فترة الانتقالات الشتوية، بسبب تلاحم البطولات وتخفيف الضغوط على اللاعبين في الملعب.





“الصخرة الجديد” الأهلي تنال إعجاب موسيماني

كان موسيماني معجب للغاية باداء “ميدو” وبقوته البدنية، حيث كان قريبًا بنسبة كبيرة في بداية الموسم للدخول في القائمة النهائية التي تضم 18 لاعبًا، حيث يتوقع البعض في مجلس الأهلي أن يكون لمدافع الأهلي “الصخرة الجديد” ذو شأن كبير في خط دفاع المارد الأحمر.



وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره رغبة موسيماني في قطع إعارة ميدو من صفوف فريق زيزكوف التشيكي، وإعادته في الميركاتو الشتوي بسبب وجود عجز في ميزان قوة خط دفاع الأهلي.



وأكدت المصادر ان موسيماني يضع “ميدو” كاختيار أول، حال تمسك نادي “اف سي فيوتشر” بعدم قطع إعارة محمد عبدالمنعم، ورفض البنك الأهلي بين احمد ياسين في الانتقالات الشتوية.



وانضم ثلاثى فريق الشباب بالأهلي ميدو حسام ومصطفى فوزى ومحمد أحمد “بيسو” إلى نادى زيزكوف التشيكى رسميا لمدة موسمين على سبيل الإعارة بعد تمديد عقدهم مع النادى قبل السفر.



وجاءت فكرة إعارة اللاعبين للخارج بهدف المعايشة واكتساب الخبرات الكبيرة، بعد نجاح إعارة العديد من لاعبي الأهلي في موسم 2019-2020، مثل محمد شريف وصلاح محسن وأكرم توفيق وأحمد ياسر ريان وأحمد عبد القادر، وعمار حمدى ومحمد عبد المنعم.




مواصفات الصخرة الجديد “ميدو”

شهدت قائمة الأهلي تواجد محمد حسام الشهير بـ “ميدو” للمرة الأولى في تاريخه.



ويبلغ محمد حسام النجار “ميدو” من العمر 21 عام، مواليد 12-1- 2000 ويلعب لفريق الشباب بالنادي الأهلي ومنتخب الشباب مواليد 2000.



يشغل “ميدو” مركز قلب الدفاع، والظهير الأيسر، ويلعب بقدمه اليمني ويبلغ طوله 187 سم ووزنه 80 كجم .

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …