fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

بطل الدوري السعودي يحقق أحلام مرتضى منصور ويرفض ضم نجم الزمالك.. تفاصيل هامة

يحاول العديد من لاعبو فريق الزمالك الكبار، البحث عن عروض أفضل في اندية أخرى، بعدما اعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك رفض التعاون معهم.



وكان مرتضى منصور اعلن في وقت سابق، رفض التجديد لأكثر من لاعب في الفريق من ضمنهم: “اشرف بن شرقي، طارق حامد، محمد أوناجم، عمر السعيد، محمد ابو جبل، سيف الدين الجزيري، حمزة المثلوثي”.



وتنتهي عقود هؤلاء اللاعبين نهاية الموسم الجاري، ويحق لهم التوقيع لأي فريق منذ يناير الماضي حتى غلق أبواب الانتقالات الصيفية، أو التجديد مع الزمالك.



كشف أحمد حسام ميدو عن تلقي أحمد اللاعبين الكبار في نادي الزمالك صدمة كبيرة، بعدما شهد كأس أمم أفريقيا الماضي، تألق غير عادي، جلعه محط أنظار لأندية الدوري الخليجي.

 

وأكد “ميدو” في تصريحات تلفزيونية ببرنامج “الريمونتادا”، المذاع على قناة “المحور”، إن النصر السعودي كان مهتم للغاية بضم حارس الزمالك محمد أبو جبل، بعد تألق مع منتخب مصر في كأس أمم افريقيا الماضية.



شاهد أيضًا..
كيروش يسعى لإعادة المياه لمجاريها مع نجم الأهلي.. ويستقر على نجمي أهم المراكز
ننفرد بالأسماء.. لجنة التخطيط منزعجة من أخطر قرارات موسيماني


وقال ميدو إن فكرة تعاقد النصر السعودي مع محمد أبو جبل حارس الزمالك لم تلقى استحسان أعضاء ومسئولي الفريق الأصفر، نظرًا لمستوى الحارس السيء في الفترة الحالية.



وأضاف أنه هناك أكثر من نادي في السعودية يرغبون في التعاقد مع أبو جبل من ضمنهم النصر، مشيرًا إلى أن الزمالك سيرتكب خطأ كبيرا للغاية إذا فرط في محمد أبو جبل.



وأوضح مصر بها ثلاثة حراس في مستواهم هم الأفضل، محمد الشناوي حارس الأهلي، ومحمد أبو جبل حارس الزمالك وأحمد الشناوي حارس بيراميدز، والأعلى حاليا محمد الشناوي حارس الأهلي والذي استعاد تركيزه ومستواه بشكل سريع، بعد العودة من الإصابة.




واعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر عن قائمة الفراعنة، التي ستلعب مباراتي التصفيات الأخيرة المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2020، أمام منتخب السنغال.



ودخل أبو جبل ضمن القائمة، حيث يتمنى الحارس الحصول على فرصة كبيرة حال تخطي منتخب مصر نظيره السنغالي والتأهل لكأس العالم القادمة.

شاهد أيضاً

4 ردود أفعال قوية في الأهلي بعد إيقاف قيد الزمالك بسبب بوطيب وباتشيكو.. “تسليم رمضان صبحي وأحمد سيد زيزو”

تحاصر الأزمات التي افتعلها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، المجلس الحالي برئاسة حسين لبيب …