fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بعثة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين تصل الأردن عبر مصر

وصلت بعثة الجمعية الفلسطينية لقدامي الرياضيين إلى الأردن الشقيق عبر جمهورية مصر العربية بعد أن غادرت قطاع غزة صباح الأحد، للمشاركة في بطولة الوفاء للأردن التي ينظمها قدامى لاعبي النادي الفيصلي، وبطولة الكرامة التي ينظمها قدامى لاعبي نادي الجليل بالأردن.



وعبر زياد أبو سمره رئيس البعثة عن سعادته الكبيرة بتمكن البعثة من مغادر القطاع والوصول إلى الأردن الشقيق للمشاركة في بولتين مهمتين وسيكون أولى محطات البعثة تلبية دعوة نادي الجليل “اربد” وتقيم في بيت شباب اربد.

 

وأوضح أن البعثة وصلت الأردن الشقيق بالرغم من وصول 11 فرداً من البعثة على عبر نويبعن وأربعة أخرين وصولوا عبر مطار القاهرة الدولي إلى مطار الملكة علياء، موجهًا لهم الشكر جميعاً على سعيهم على إنجاح مسيرة الوفد لتحقيق أهدافه.




وقال إن بطولة الكرامة التي سينظمها نادي الجليل، وبهذه الزيارة التي يتعانق فيها الأخوة في محفل رياضي يحمل معاني ومضامين تجسد عمق العلاقة التاريخية بين فلسطين والأردن الشقيقين يؤكدون على أن القضايا الوطنية وذكرى الانتصارات أولوية للشعبين وكل الرياضيين بمختلف انتماءاتهم.




وأضاف “أبو سمره” أن الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين لا تتأخر عن تلبية دعوات الأشقاء في الأردن الشقيق بالرغم من معاناة السفر، مقدما شكره لكل الرياضيين في الأردن الشقيق وعلى رأسهم قدامى لاعبي النادي الفيصلي، وأسرة نادي الجليل في اربد على هذه الدعوات.


وأكد “أبو سمره” أن هذه الزيارة تأني امتداداً للزيارات السابقة وتعيد للذاكرة الزمن الجميل والذي شهد زيارة عدد كبير من الأندية الأردنية إلى قطاع غزة وإقامة عدة لقاءات مع أندية فلسطينية في قطاع غزة، ولا سيما زيارة وفد قدامى نادي الفيصلي قبل عام 2012.

 

وثمن في ختام حديثه على إصرار ناديي الفيصلي والجليل على توجيه الدعوة لاستضافة البعثة، موضحاً أن البعثة ينتظرها برنامج حافل من الزيارات للأندية والمؤسسات الرياضية الأردنية، إلى جانب المشاركة في البطولتين.




وتكون وفد البعثة من 16 لاعباً وإدارياً، برئاسة  زياد محمد أبو سمره, وحسام صالح الغرباوي إعلامي البعثة، والكابتن انور عدنان صلاح الغلايني، واحسان خالد حسين الريفـــي، ورأفـت مـطر سـالم ريحـان، وزكريا أحمد عبد ربه الكفارنة، وزياد ابراهيم خضر شلتوت، وحازم سليم سالم المصدر، وجهاد ابراهيم خضر شلتوت، وشاهر يوسف محمد ابو عــودة، واحمد محمد أحمد ابو سليمان، ومحمـد يوسـف مسلـم البرقـي، ورشاد سعيد ابراهيم ابو زيادة، ممدوح علي محمود الغزاوي، وأمير الكرد، وسيلتحق بالبعثة الكابتن ادهم أبو ناهية الذي سيغادر القطاع عبر حاجز “ايرز” باتجاه الجسر.




شاهد أيضاً

بعد الإصابة في الذهاب.. رضا سليم “يخالف توقعات” مارسيل كولر قبل موقعة الحسم أمام مازيمبي

حسم مصدر داخل النادي الأهلي الموقف النهائي للمغربي رضا سليم جناح فريق الكروي الأول بالنادي …